الرئيسية | دولية | كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟

كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟
 

نقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، السبت، عن مصادر أمنية لبنانية أن إسرائيل حصلت على معلومات دقيقة من عميل إيراني حول وجود الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل اغتياله يوم الجمعة الماضي.

وأفادت الصحيفة بأن إسرائيل شنت غارات جوية استهدفت المنطقة التي كان نصرالله يتواجد فيها، مما أسفر عن مقتله. وأشارت "لو باريزيان" إلى أن المفاجأة تكمن في دور العميل الإيراني الذي تمكن من اختراق الدائرة الداخلية لحزب الله، وزود الإسرائيليين بمعلومات حساسة عن تحركات نصرالله الذي كان يحضر جنازة أحد قادة الحزب في بيروت.

وأضاف التقرير أن نصرالله كان برفقة نائب قائد فيلق القدس في لبنان يوم الاغتيال، وأنه كان متواجداً على عمق 30 متراً تحت الأرض عند وقوع الهجوم. واعتبرت الصحيفة أن هذا الاختراق الأمني ساعد إسرائيل في تحديد توقيت الضربة الجوية بدقة لضمان وجود نصرالله في المجمع السكني بحارة حريك أثناء القصف.

مجموع المشاهدات: 41592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | Ali
جهنم
إلى جهنم و لا عزاء لعملاء المجوس أينما كانوا في الداخل و الخارج
مقبول مرفوض
-13
2024/09/29 - 01:51
2 | حزين
..
الهدف منذ عقود هو تحقيق مشروع إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات على حساب دول الطوق..الوسيلة في ذلك هو أن تقوم حليفتهم إيران بإنشاء عصابات موالية لها داخل دول الطوق العربية وحثها على استفزاز إسرائيل باستمرار حتى تدخل إسرائيل في حرب مع هذه الدول..نجحت إيران في العراق وسوريا ولبنان وغزة واستعصى عليها الأمر في مصر والأردن..فقدت إسرائيل صبرها لعقود من عدم اكتمال الطوق فقررت تنفيذ مشروع التوسعة..ما يفسر قدرتها فجأة على تحقيق عدة انتصارات أمام ايران الماكرة التي تكتفي بالتفرج..
مقبول مرفوض
72
2024/09/29 - 01:58
3 | قلبي مجروح والله.
لاعزاء للعملاء
فليفرح هذا العميل بدريهمات معدودات سرعان ما ينفرد بضميره ان كان له،وليمرح وليرقص.(فتلك الايام نداولها بين الناس) فإذا كان مسلما فلا اسلام له بالخيانة وان كان شيعيا فمجوسيته وتقيته تمنح هذا الخق وما هو الا مبيرة سياخذ جزاؤها عاجلا ام آجلا. اما نصر الله وان كان قد اخطأ في حقنا بمناصرته مرتزقة بوليزريو ،فقد اثرفيَ الغزو الهمجي لبني صهيون اللذين عثووا في الارض فسادا لا تربت ايديهم ولا نصرهم الله احفاد القردة والخنازير.
مقبول مرفوض
-11
2024/09/29 - 02:03
4 | حمدي
الخزي و العار
نعلة الله على الخونة أينما كانوا.... كذلك هناك العديد من الفلسطينيين خونة سهلوا مأمورية الصهاينة منذ إحتلال فلسطين الي يومنا هذا.
مقبول مرفوض
55
2024/09/29 - 02:14
5 | مغربي
يتبايعون بينهم كالخراف
جميع المليشيات المسلحة والتنظيمات الإرهابية وحتى الأحزاب السياسية يبيع افرادها بعضهم بعضا كالخراف. بوجود مقابل مادي مغري، سيبيعون حتى أمهاتهم...، إذا حضرت الحقيبة المالية او الضرف، فالوداع للشعارات والمبادئ والاخلاق والأخوة ورفقاء الكفاح والسلاح.
مقبول مرفوض
55
2024/09/29 - 02:28
6 | بدر
للرجال مكان
اللهم ارحمه واغفر له، و لا عزاء لبني صهيون عربا و مسترزقة
مقبول مرفوض
-7
2024/09/29 - 03:34
7 | محمد
محمد
Le journal français Le Parisien a cité samedi des sources de sécurité libanaises affirmant qu'Israël avait obtenu des informations précises de la part d'un agent iranien sur la présence du secrétaire général du Hezbollah, Hassan Nasrallah, dans la banlieue sud de Beyrouth avant son assassinat vendredi dernier. Le journal rapporte qu'Israël a lancé des frappes aériennes ciblant la zone où se trouvait Nasrallah, le tuant. Le Parisien note que la surprise réside dans le rôle de l'agent iranien qui a réussi à pénétrer le cercle intérieur du Hezbollah et a fourni aux Israéliens des informations sensibles sur les déplacements de Nasrallah, qui assistait aux funérailles d'un commandant du Hezbollah à Beyrouth.
مقبول مرفوض
0
2024/09/29 - 05:00
8 | مواطن
يستاهل
حزب الله و ايران الجزائر و سوريا تمول وتدرب الميليشيات البوليخاريو،فهم أعداء الوطن،اظافة ان ايران الشيعية منذ التاريخ وهي تحاول أن تطول الخناق على الدول الإسلامية لنشر الشيعة ،فكلهم إلى مزبلة التاريخ و نار جهنم هم وكل من قام بالتعزية مثل حزب النذالة والتعرية الخائن داخل المغرب
مقبول مرفوض
12
2024/09/29 - 07:01
9 | عمر الورياشي
مسرحية إيران في المنطقة في منطقة الشرق الاوسط
إيران هي التي تحرض على الهجوم على اسرايل ثم ترجع الى الوراء وتبدأ بالتهديدات وهي التي تساعد إسراءيل على قتل الابرياء والاطفال وتنشر الرعب في المنطقة هي التي كون حزب الشيطان عفوا حزب الله وهي التي باعت زعيمها الى اسراءيل بدرهمات بخس .وهي تهدد الدول العظمى مثل امريكا وهي دولة ليس لها اساس ولا اعمدة مبنية على الغش هكذا هموا الروافد همهم الوحيد قتل المسلمين السنيين مثل هذا الذي يعتبر نفسه امين المقاومة خلاصة لعنة الله على الروافد اينما كانوا .الحق يعلوا ولا يعلى عليه .
مقبول مرفوض
3
2024/09/30 - 07:56
10 | هاشم
العميل
لك الله عميل، زي مسلسل العميل!
مقبول مرفوض
0
2024/10/01 - 05:13
11 | Jilalu
Iujda
شوف المسرحية واضحة إيران تبيع اتباعا مقابل رفع الحصار والنووي
مقبول مرفوض
-1
2024/10/01 - 02:26
12 | زهرة الريف
امة ضحك الجهل من جهلها
ارى في التعليقات كل من هب و دب اصبح محلل سياسيا يفتي و يحرم ويجيز المدعو عمى الورياشي قال لك الروافد هههه نعم نعم بلاد الرافدين أحسنت ايها الجوwayhil? و ايران تساعد اخرائيل على قتل الاطفال وو الا لعنة الله على الكاذبين.و من قال حزب النذالة حين تصل الى الحضوة التي حضي بها بن كيران الذي لا يحابي احدا في سبيل الحق تكلم مجرد جبناء منبطحين لولا مقاومة العز لدخل اليهود يقارعون الخمور في بيوتكم كما فعلوا في مكة خلاصة القول ان ذهب حسن بقي و سيبقى نصر الله و سيخرج مليون حسن فموتوا بغيضكم و الواقع سيشهد
مقبول مرفوض
1
2024/10/02 - 07:24
13 | متتبعة من الشمال
للمعلق الذي يعرف نفسه زاده الله hoznan
بالله عليك هل انت حقا مسلم ام مسيلم؟!!! هههههه و الله شر البلية ما يضحك، ايران هي التي تقف متفرجة واش فيك شي دم كيسري بحال الناس او سم و الله لا متفرج سوى من هم على شاكلتك يجعل نفسه محللا سياسيا خطيرا ??
مقبول مرفوض
0
2024/10/02 - 07:29
14 | حسن
تعليق
اين تحرير القدس منذ زمن طويل هاته السنين كلها هرطقة من طرف حسن نصر الله النباح والصراخ والوعيل والتهديد لإسرائيل سنحرر القدس الطريق إلى القدس لكن هيهات ثم هيهات تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن مات حسن نصر والقدس لم تحرر اين الوعود الكادبة والله اضحوكة
مقبول مرفوض
0
2024/10/02 - 06:26
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة