رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

حميد شباط : شباب 20 فبراير يتناولون حبوب الهلوسة

حميد شباط : شباب 20 فبراير يتناولون حبوب الهلوسة


أخبارنا المغربية - متابعة

اتهم حميد شباط ، عمدة مدينة فاس والقيادي بحزب الاستقلال ، شباب حركة 20 فبراير بتناول حبوب الهلوسة ، ردا منه   على الشعارات التي رفعها آلاف المتظاهرين في مسيرة الأحد 24 أبريل الأخير مطالبين برحيله .

ونقلت صحيفة " أخبار اليوم " عن شباط قوله إن " من تظاهروا كانوا متناولين لحبوب الهلوسة ، مدعومين من طرف أجندات أجنبية إسرائيلية ، ونحن نعرف الجهة التي مولت التظاهرة التي رفع فيها المحسوبون على حركة 20 فبراير شعارات تطالب بإسقاط النظام وتغيير العلم الوطني وشعاره " .

وأطلق شباط أثناء انعقاد دورة مجلس مدينة فاس النار في كل الاتجاهات ، حيث وصف قياديين في الأصالة والمعاصرة بـ " بياعين لحشيش الذين طالت لعناتهم كل ربوع المغرب " ، واتهم الاتحاديين بأنهم " يرعون الفساد " ، وهدد بالكشف عن لائحة الفساد والمفسدين داخل حزب الاتحاد الاشتراكي .


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

محمد خالد

لص وتلميذ القدافي يتهم الناس هذا السكليست الأمي الذي أصبح عمدة لمدينة العلماء. ارحل

2011/04/28 - 05:24
2

mevoicilaussi

سبحان الله حتى الشمكرة ولاو كيهدرو شوف فلمرايا أ رش وجهك بالماء البارد باش تفيق و تعرف اشكون انت راه حنا شباب 20 فبراير بحالك للنحربو

2011/04/28 - 06:14
3

بشير

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2011/04/28 - 08:30
4

العبا سي المصطفى

توفيت اليوم المرحومة حركة 20 فبراير بعد صراع دام ما يناهز 30 يوما مع مرض عضال يطلق عليه في الطب الحديث باسم داء ققدان الهوية المكتسبة وهو مرض يصيب طبقة معينة من المجتمع نذكر منها على سبيل المثال وليس على سبيل الحصر: الشواد، الملاحدة، العلمانيين، بالاضافة الى بعض المتشددين  (الجماعة المتطرفة\"العدل والإحسان\" ) . انتقلت العدوى الى هؤلاء حيث تطايرت جراثيم الخيانة الوطنية في الهواء وثم استنشاقها من طرف منحرفي البلاد. و من بين الاعراض التي تظهر عند المصاب بهذا المرض نجد الرغبة في التقليد، التكلم باسم الشعب الذي يعاديه ثم محاولة كسب تعاطف الاخرين.

2011/04/29 - 10:23
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات