بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

اللجنة الجهوية للتنمية البشرية بتادلة أزيلال تصادق على 9 مشاريع بغلاف مالي يفوق 22 مليون و263 ألف درهم

أخبارنا المغربية ـ و م ع

 

صادق أعضاء اللجنة الجهوية للتنمية البشرية بجهة تادلة أزيلال خلال اجتماع انعقد مؤخرا بمدينة بني ملال على تسعة مشاريع بغلاف مالي إجمالي يبلغ 22 مليون و263 ألف و220 درهما ، ساهم فيها صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ب 13 مليون و355 ألف و220 درهم .

وتتوزع هذه المشاريع، حسب معطيات قسم العمل الاجتماعي بولاية الجهة، ما بين إقليم بني ملال ( 4 مشاريع بتكلفة إجمالية قدرت ب 13 مليون و356 ألف و164 درهم) ، وإقليم الفقيه بن صالح (مشروعان بغلاف مالي قدره 4 ملايين و907 ألف و56 درهم) ، وإقليم أزيلال (ثلاثة مشاريع ب4 ملايين درهم).

وقدم رئيس قسم العمل الاجتماعي بالولاية محمد أوثلوث خلال الاجتماع الذي ترأسه والي الجهة السيد محمد فنيد ، عامل إقليم بني ملال ، وحضره على الخصوص عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد نور الدين أوعبو وعامل إقليم أزيلال السيد علي بيوكناش، حصيلة برنامج محاربة الهشاشة من سنة 2005 إلى غاية سنة 2012 ، وكذا عرضا للمشاريع المقترحة للمصادقة ضمن برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2013 على صعيد الجهة.

وأبرز السيد أوثلوث أنه تم تحقيق نتائج هامة على صعيد الجهة والمتمثلة في مشاريع ساهمت في التخفيف من معاناة الفئات المستهدفة، وذلك بتأهيل مراكز الاستقبال الموجودة وإحداث وتجهيز مراكز جديدة وفق الحاجيات المعبر عنها، إضافة إلى دعم الجمعيات العاملة في ميدان محاربة الهشاشة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة