بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

محاكمة فتى في المغرب بسبب تهديده اوباما بالقتل على تويتر

محاكمة فتى في المغرب بسبب تهديده اوباما بالقتل على تويتر
محاكمة فتى في المغرب بسبب تهديده اوباما بالقتل على تويتر

وكالات

افادت مصادر قضائية وامنية ان فتى في السابعة عشرة من العمر ملاحق امام محكمة في الدار البيضاء في المغرب لانه هدد الرئيس الاميركي باراك اوباما بالقتل على شبكة تويتر.

وقالت المصادر ذاتها ان سفيان اسماعيل المتحدر من أزيلال في وسط المغرب، مثل للمرة الثانية امام غرفة الاحداث في محكمة البداية في الدار البيضاء، اكبر مدن المملكة.

وارجئت محاكمته الى الحادي عشر من تشرين الاول/اكتوبر.

والفتى الذي اعتقلته الشرطة القضائية في الدار البيضاء، متهم ب"جريمة الكترونية" و"دعوة الى العنف باستخدامه وسائل اعلام الكترونية" لانه نشر تغريدة على تويتر العام الماضي يهدد فيها باراك اوباما بالقتل.

وكتب الفتى على تويتر "ساقتل رئيسكم وكل الذين سيكونون برفقته. هذا ما سوف اقوم به عندما ساصل الى الولايات المتحدة الشهر المقبل".

وكانت جلسة الجمعة مغلقة "لان الامر يتعلق بقاصر"، كما اوضح مصدر قضائي لوكالة فرانس برس.

وطلب محاميه الذي تقدم بطلب ظروف تخفيفية، ان تتم ملاحقة الفتى وهو يتمتع بحرية موقتة، لكن المحكمة رفضت هذا الطلب.

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، لم تشأ السفارة الاميركية في الرباط من جهتها الادلاء باي تعليق.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

عبدالرحمان البيضاوي

ماذا يقولون

طفل واحد وقاصر هدد في السنة الماضية على التويتر في بضع كلمات وتعهد بتنفيذ وعيده بالوصول الى أمريكا ومر على التهديد أكثر من سنة ولم يصل الى أمريكا ولن يصلها ورغم ذلك يحاكم لأن تهديده يعد عملا إرهابيا فما ذا يقول مؤيدوا أنوزلا الذي بث شريطا مطولا لجماعة إرهابية كبيرة تدعوا الى الإرهاب ضد شعب بكامله ألا يحاكم ولماذا لم يتطوع محاموا أنوزلا للدفاع عن الطفل القاصر هل لأنهم يجرون وراء الشهرة لأن أنوزلا صحافي والطفل القاصر لا حول له ولا قوة

2013/10/05 - 12:36
2

المهدي رقم 12

انه لا زال قاصرا وفهمها السيد الرئيس وضحك

تحية السلم والمسالمة وسلام تام بوجود مولانا الامام حامي حمى الملة والوطن والدين وامير المؤمنين ورئيس لجنة القدس الشريف جلالة الملك المعظم محمد السادس اعزه الله وبعد:ان الصورة التي تظهر والرئيس يضحك فيها هي الدالة على تفهمة من انه قاصر ،وقد يعاقبه القانون الامريكي والقانون المغربي باقل تكلفة من العقاب وهو تعليمه وارشاده عما فعل وان لا يتكرر منه ذلك ،وبحكم ان للمغرب والدولة الامريكية عهد قديم من حيث الصداقة المتينة والروابط المتبادلة بين الدولتين فان امريكا وحسب تاريخها لم تشهد حراك ما حدث وحمى هذه الخرافة التي اصيبت بها الدول العربية ظن هذا القاصر ظنا موكول لصغار العقول من انه لا شيىء في اسلوبه ومن ثم كان وراء العمل متابعة وعل القضاء يعفو عنه بسبب ضحكة الرئيس الذي عرف ان المقولة من الاولاد الصغار ،واحترما للسيد الرئيس اوباما الحسين والنصر لمولانا الامام اعزه الله

2013/10/05 - 04:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة