الكورفا سود ترفع صورة السنوار وتغني رجاوي فلسطيني في المدرجات

حريق مهول يلتهم مطبعة بالدار البيضاء

ملعب قرب بطنجة يشعل غضب الساكنة ومطالب عاجلة للسلطات من أجل التدخل

الاستمرار في هدم المباني في المحج الملكي بالدار البيضاء...والساكنة: شردونا وريبو لينا وما شفنا والو

هدم منازل "مخازنية" بالدار البيضاء والسلطات تمنع الساكنة من التواصل مع الصحافة

محامو تطوان يواصلون الاحتجاج ضد مشروع قانون المسطرة المدنية

مراكش تترشح رسميا لاحتضان التظاهرة العالمية الكبرى للتسويق "غلوبل ماركتر ويك" سنة 2015

أخبارنا المغربية ـ و م ع

 

قدمت مجموعة المعلنين بالمغرب، رسميا للفدرالية العالمية للمعلنين، ملف ترشيح مراكش لاستضافة التظاهرة العالمية الكبرى للمسوقين "غلوبل ماركتر ويك".

وأوضح بلاغ لمجموعة المعلنين بالمغرب أن هذه التظاهرة "تعد أكبر حدث تنظمه الفيدرالية العالمية للمعلنين والذي يجمع النخبة العالمية في مجال التسويق والإشهار" مضيفا أن أزيد من 500 مهني في مجال التسويق، يمثلون أكثر من 30 بلدا يجتمعون سنويا في إحدى العواصم العالمية الكبرى طيلة أسبوع لتبادل التجارب والخبرات حول العلامات والمستجدات الجديدة في مجال التسويق.

وأضاف المصدر ذاته أن برنامج هذه التظاهرة يضم مجموعة من الأحداث من بينها مؤتمر "غلوبل ماركتر ويك" الذي ينشطه خبراء مرموقون في مجال التسويق، حيث يشكل، حسب البلاغ، منتدى لفاعلين دوليين لمناقشة التحديات الكبرى في هذا المجال، وفرصة بالنسبة للمهنيين المحليين لتشكيل شبكات عمل، والاستفادة من تجارب الآخرين.

فبعد بكين 2011 ونيويورك 2012 وبروكسيل 2013 وسيدني 2014، تطمح مجموعة معلني المغرب لجعل مراكش أول مدينة إفريقية وعربية تحتضن هذه التظاهرة، وبالتالي تعزيز موقع المغرب كمرجع إقليمي قادر على المساهمة في تطوير شبكة الفدرالية الدولية للمعلنين، ومواكبة الفاعلين المحليين في البلدان المغاربية والإفريقية.

ويحتفي البرنامج الذي تقترحه المجموعة لهذه التظاهرة، والذي يحمل شعار "استلهامات من إفريقيا"، بالقارة السمراء من خلال حضور علامات ومسوقين من مختلف بلدان القارة، وأيضا مواضيع مرتبطة بالتسويق في إفريقيا.

وينافس المغرب لاحتضان هذه التظاهرة روسيا وجنوب إفريقيا، وسيتم الإعلان عن البلد المضيف من قبل الفيدرالية قبل مارس 2014.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات