ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

توزيع جوائز "موروكو أواردز 2013" يوم 20 دجنبر المقبل بالرباط

أخبارنا المغربية ـ و م ع

 

أعلن، مساء أمس الخميس بالدار البيضاء، عن إقامة حفل توزيع جوائز "موروكو أواردز 2013" في دورته الخامسة يوم 20 دجنبر المقبل بالمكتبة الوطنية للمملكة بالرباط، تحت شعار "النموذج الصناعي".

وكشف منظمو هذا الموعد السنوي، خلال ندوة صحفية، عن لائحة العلامات المرشحة في الدورة الخامسة للعلامات التجارية المغربية والتي تضم 64 علامة تجارية تم انتقاؤها هذه السنة في مختلف الفئات، مضيفين أن رئيس مجموعة "كيتيا" السيد أمين بنكيران سيترأس لجنة التحكيم.

وأضافوا أن هذه اللجنة ستختار، إلى جانب أفضل العلامات التجارية في مختلف الأصناف (الصناعة والتجارة والخدمات)، جائزة "أفضل نموذج للعلامة التجارية" لمكافأة العلامات التي استطاعت إشراك النموذج الصناعي كجزء لا يتجزأ من إستراتيجية المقاولة لتطوير علامتها التجارية، وجائزة العلامة التجارية التقليدية التي تستمد معاييرها من الخبرات والطرق التقليدية والمواصفات الطبيعية للمواد المستعملة، وجائزة العلامة المغربية التي تتطور على المستوى العالمي والتي سيقدمها ممثل المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

وسيتم خلال الحفل منح جائزة الجمهور لمكافأة العلامة الأكثر شعبية لدى المستهلك المغربي واختيارها اعتمادا على استطلاع للرأي على المستوى الوطني يهم جميع العلامات التي قدمت ترشيحها.

وتعد جوائز "موروكو أواردز" تظاهرة ذات طبيعة تنافسية تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة بالتعاون مع المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

وتروم الجوائز زيادة الوعي بأهمية نظام الملكية الصناعية بشكل عام والعلامات التجارية، وتشجيع الابتكار والإبداع في النسيج الاقتصادي المغربي، والتعرف على أداء المقاولات باستخدام نظام العلامات التجارية، ومكافأة الجهود من قبل الشركات المغربية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات