دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

برقية تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين على إثر وفاة الأمير بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود

أخبارنا المغربية ـ و م ع

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية على إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.

ومما جاء في هذه البرقية "علمت بعميق الأسى والتأثر نعي المشمول بعفو الله ورضاه، صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود، أكرم الله وفادته مع المنعم عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين".

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية لخادم الحرمين الشريفين، ومن خلاله لكافة أسرته الملكية الجليلة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه ، "سائلا إياه جل وعلا أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيد أحسن الجزاء على ما قدم بين يدي ربه من أعمال صالحة ، ويبوئه سبحانه فسيح جنانه، ويشمله بسابغ مغفرته ورضوانه".

وأضاف جلالة الملك "وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا الرزء الفادح، فإني أدعوه عز وجل أن يحفظكم وأسرتكم الملكية المبجلة من كل مكروه ، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر، لتواصلوا بعون الله وتوفيقه قيادتكم الحكيمة للشعب السعودي الشقيق وخطواتكم المباركة في خدمة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية".


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات