الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية): اللوكسبورغ متقدمة على المغرب

كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية): اللوكسبورغ متقدمة على المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية): اللوكسبورغ متقدمة على المغرب كأس ديفيس (المنطقة الأورو-إفريقية): اللوكسبورغ متقدمة على المغرب
 

تقدم منتخب اللوكسمبورغ على نظيره المغربي إثر تحقيقه فوزين لواحد (2-1)، بعد كسبه مباراة الزوجي، اليوم الأحد، برسم الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس ديفيس 2014 لكرة المضرب عن المنطقة الأورو- إفريقية، التي تحتضنها ملاعب نادي السكك الحديدية بالرباط، على مدى ثلاثة أيام.

ويدين منتخب اللوكسمبورغ بهذا الامتياز للثنائي جيل مولير وميك شيدويلير، حيث تمكن من التفوق على الثنائي المغربي، المتكون من المهدي جدي ويونس الرشيدي ، بثلاث جولات دون مقابل 6-4 و 6-4 و 6- 2.

وكان منتخب اللوكسمبورغ قد كسب مباراة الفردي الأولى، أول أمس الجمعة، بفضل لاعبه جيل مولير، الذي تفوق في المباراة الأولى فردي على ياسين إيدمبارك بثلاث جولات للاشيء 6-1 و7-6 (7-0) و6-4.

ومنح هشام الخضاري التعادل للمنتخب المغربي، عقب فوزه على يوغو ناستازي في مباراة الفردي الثانية بثلاث جولات لواحدة 6-3 و1-6 و6-4 و6-2.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتان في الفردي حيث سيواجه الخضاري في المباراة الأولى مولير، فيما ينازل إيد مبارك في المباراة الثانية ناستازي .

وتضم المجموعة الثانية لكأس ديفيس لكرة المضرب (المنطقة الأورو-إفريقية)، بالإضافة إلى المغرب واللوكسمبورغ، كلا من جنوب إفريقيا، وموناكو، وليتوانيا، وفنلندا، وبلغاريا، والبوسنة والهرسك، وإيرلندا، وروسيا البيضاء، ومصر، ومولدوفيا، وقبرص، والدنمارك.

مجموع المشاهدات: 1720 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة