الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

خطير..عصابة تقتحم داخلية ثانوية العامرية ببني ملال ووتحاول اغتصاب النزيلات

خطير..عصابة تقتحم داخلية ثانوية العامرية ببني ملال ووتحاول اغتصاب النزيلات

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : بني ملال

تمكن أفراد عصابة اجرامية متكونة من أربعة أفراد مساء أمس الأحد من التسلل من على سور ثانوية العامرية ببني ملال واقتحام داخليتها لمحاولة اغتصاب التلميذات النزيلات ، وحسب شهود عيان "لاخبارنا" فقد عم الصراخ وتعالت صيحات الاستغاثة من طرف التلميذات والعاملات بداخلية المؤسسة وتمكنت احداهن من الاتصال بالشرطة ولحسن حظهن أن دورية للصقور حضرت على وجه السرعة وفي الوقت المناسب إلى عين المكان وتمكن عناصرها من محاصرة احد أفراد العصابة الملقب "بالمش" داخل داخلية المؤسسة والقبض عليه متلبسا  فيما تمكن الجناة الثلاث الاخرين من الفرار الى وجهة غير معلومة . 

وكما عاينت "اخبارنا" فالمكان عرف حضور مختلف المصالح الأمنية الى جانب رجال الوقاية المدنية الذين احضروا سيارة الاسعاف وشاحنة الاطفاء حيث تلقوا اتصالا من طرف مواطن أخبرهم بوجود حريق بالمؤسسة التعليمية، فمن هول الصراخ الذي سمعه وصيحات الاستغاثة اعتقد هذا المواطن  أن حريقا شب في الداخل.

 وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها هذه الثانوية الى الاقتحام من طرف المجرمين فقد سبق "لاخبارنا" أن تطرقت في مقال سابق الى خبر اقتحام شخصين لنفس الداخلية منذ حوالي شهر وسبب ذلك هلعا وصدمة في صفوف النزيلات وطالبن بتوفير الحماية لهن بالزيادة في علو سور المؤسسة وعدد رجال الامن الخاص لكن لا حياة لمن تنادي . فأمس لولا الألطاف الالهية  وسرعة تدخل فرقة الدراجين لاقترف هؤلاء المجرمون جريمتهم البشعة ولأشبعوا نزواتهم وغرائزهم الحيوانية على نزيلات هن أمانة على عاتق الدولة.  

وأمام هذا الوضع الخطير لا بد أن تتدخل وزارة التربية الوطنية لحماية نزيلات الداخلية مادام المسؤولون ببني ملال عاجزون عن فعل ذلك وملتزمون بالصمت الرهيب. 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

معلم

أين الوزارة أصلا

الوزارة المعنية خارج التغطية هذه الأيام أمام إضرابات ألأساتذة حملة الشواهد لأكتر من 77 يوم...وإضرابات التلاميذ على برامج تنزلها الوزارة على حسب هواها خدمة لشركات مسيريها وخدامها ضد مصلحة التربية والتعليم....فلا تنتظروا شيئا من مجرد وزارة....

2014/02/03 - 02:50
2

معطل من أهل المحضر

وأين الدولة؟

"...هن أمانة على عاتق الدولة" مع سياسة بنكيران، ونكته للعهود التي تبرمها الدولة م أبنائها، أتسائل: أين هي الدولة؟؟ بل أصبحت امتدادا للـpjd وجهله.

2014/02/03 - 03:01
3

HAD ALKHABAR LAASSASSALAHO MINASSIHA .

2014/02/03 - 05:03
4

abdeltif

ana 3dy n9ol ana syb ly kyna fi lblad hya sbab fi hd laumor bhayt ana lmjrim ty9om bi lf3la dsylo au ty3ty rcho au mn b3d ty3od lkra

2014/02/03 - 06:44
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات