تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

هواوي تقدم هاتفها الذكي Y330 الجديد

هواوي تقدم هاتفها الذكي Y330 الجديد

أخبارنا المغربية

كشفت شركة هواوي النقاب عن الموديل الجديد من الهاتف الذكي الأساسي Y300 خلال مشاركتها في فعاليات معرض CeBIT للإلكترونيات بمدينة هانوفر الألمانية والممتد حتى 14 مارس الجاري.

وأوضحت الشركة الصينية أن باقة تجهيزات الهاتف الذكي Y330 الجديد تشتمل على شاشة مقاس 4 بوصة بدقة وضوح 800 x 480 بيكسل، وينبض بداخله معالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 3ر1 غيغاهرتز.

ويدخل ضمن باقة التجهيزات الهاتف الذكي أيضاً ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 512 ميغابايت، وذاكرة داخلية سعة 4 غيغابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 32 غيغابايت من خلال استعمال بطاقة الذاكرة SD.

ويعتمد جهاز هواوي Y330 الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.2 (جيلي بين)، ويأتي الهاتف الذكي الجديد في جسم بسُمك 11 ملم ويبلغ وزنه 126 غراماً. بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة الصينية بتزويد جهاز Y330 الجديد ببطارية بسعة 1500 مللي أمبير/ساعة وكاميرا خلفية بدقة وضوح 3 ميغابيكسل مع وظيفة تركيز ثابت.

وأعلنت الشركة الصينية أنها ستطرح هاتفها الذكي في الأسواق باللون الأبيض أو الأسود بتكلفة تبلغ نحو 135 دولاراً أمريكياً اعتباراً من شهر أبريل القادم. وتتوافر للهاتف الجديد باقة متنوعة من الأغطية الملونة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات