الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "إتش تي سي وان إم 8" هاتف ذكي بمواصفات لا تضاهى

"إتش تي سي وان إم 8" هاتف ذكي بمواصفات لا تضاهى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إتش تي سي وان إم 8" هاتف ذكي بمواصفات لا تضاهى
 

كشفت شركة إتش تي سي التايوانية عن هاتفها الذكي الفاخر، النسخة المحدثة من السابق الذي فاز بجوائز عالمية.

ويأتي الهاتف الذي يحمل اسم "إتش تي سي وان إم 8" بمواصفات متميزة وخصائص متطورة نذكر منها:

1- يتضمن  كاميرا ثانية تزيد التركيز على أجزاء معينة من الصورة أو إضافة تأثيرات معينة على الصورة في وقت لاحق، تحمل اسم "يو فوكس".

2- تحتوي الكاميرا على مستشعر يلتقط الصور بدقة  فائقة وفلاش مزدوج يمتاز بمواءمة درجة حرارة الألوان تلقائياً تبعاً لموضوع الصورة وظروف الإضاءة، مع إمكانية تسجيل أفلام بالحركة البطيئة.

3- بشاشة عرض قياس 5 بوصة مع 90% من الهاتف مصنوع من الألومنيوم والجانب الخلفي يتمتع بخطوط انسيابية مع حواف مستديرة وسماعات ستيريو ناحية الأمام.

4- يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 801 رباعي النواة بسرعة 2.3 غيغاهيرتز وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعتي 16 أو 32 غيغابايت، مع إمكانية زيادتها عبر منفذ "مايكرو إس دي" حتى 128 غيغابايت، وبطارية قابلة للاستبدال بسعة 2600 ميللي أمبير/ ساعة.

5- يمتاز الهاتف بجسم نحيف بسمك 9.3 ملم، وبوزن 160 غراماً، ويعمل بنظام أندرويد كيت كات، مع دعم لشبكة إل تي إيه وواي فاي إن إف سي وبلوتوث.

6- يمكن استدعاء الهاتف من وضعية السكون من خلال النقر مرتين على الشاشة اللمسية، أو تفعيله عبر حركة مسح على الشاشة، على غرار هاتف إل جي.

وصرحت الشركة أن الهاتف سيكون متاحاً باللونين الرمادي والذهبي في الأسواق العالمية بحلول أبريل (نيسان) المقبل بسعر 935 دولاراً أمريكياً.

مجموع المشاهدات: 1541 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة