الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو .. "تاغ هوير" تطلق هاتف ذكي فاخر يشحن نفسه ذاتياً بسعر خيالي

بالفيديو .. "تاغ هوير" تطلق هاتف ذكي فاخر يشحن نفسه ذاتياً بسعر خيالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو .. "تاغ هوير" تطلق  هاتف ذكي فاخر يشحن نفسه ذاتياً بسعر خيالي
 

أزاحت شركة "تاغ هوير" المشهورة بتصاميمها المبتكرة للساعات والنظارات الشمسية عن خط إنتاجها الجديد، ليس في هذين المضمارين السابقين، بل في قطاع الهواتف الذكية الفاخرة من ناحية التصميم الجذاب والخامات الفخمة المصنوع منها، والأبرز من هذا وذاك إضافتها ميزة يفتقدها الكثير وهي قدرة الهاتف على شحن نفسه ذاتياً.

هاتف "ميريديست إنفينيتي" يتمتع بقوة شحن دائمة من خلال اختباء خلايا ضوئية خلف الشاشة الرئيسية للهاتف تستمد الطاقة طوال الوقت من أشعة الشمس أو ضوء المصابيح الاصطناعي وتخزن الطاقة المستمدة داخل بطارية داخلية تُستخدم كمصدر طاقة احتياطي وقت الحاجة إليه.

ومن الناحية التقنية للهاتف، لا تتوقع ما يدور في مخيلتك من مواصفات عالية، فقد زودته الشركة بشاشة عرض صغيرة قياسها 2.4 بوصة من نوع "إل سي دي" بدقة وضوح 240×320 بكسل، بالإضافة إلى شاشة ثانوية تعرض المعلومات الإضافية، حسبما ورد في موقع "فون آرينا" التقني.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت وكاميرا دقتها 5 ميغابيكسل ويدعم شريحتي اتصال "سيم"، والهيكل الخارجي مصنوع من مادتي التيتانيوم والكربون. وسيتوافر الهاتف للبيع بحلول شهر يوليو (تموز) القادم في متاجر التجزئة ومحلات المجوهرات، نظراً لأنه باهظ الثمن، إذ يبدأ سعره من 5 آلاف دولار.

مجموع المشاهدات: 2737 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
5 ألاف دولار باركا علينا غير نوكيا - بيل
مقبول مرفوض
2
2014/04/05 - 05:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة