الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : الوداد البيضاوي يهزم شباب الحسيمة بثنائية أونداما

بالفيديو : الوداد البيضاوي يهزم شباب الحسيمة بثنائية أونداما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو :  الوداد البيضاوي يهزم شباب الحسيمة بثنائية أونداما بالفيديو : الوداد البيضاوي يهزم شباب الحسيمة بثنائية أونداما
 

از فريق الوداد البيضاوي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين دون رد في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة اللاعب المحترف الكونغولي فابريس نغيسي أونداما في الدقيقتين 79 و90+5. ورفع الفريق البيضاوي رصيده عقب هذا الفوز، وهو العاشر مقابل ثمانية تعادلات وسبع هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال20 سيخوضها لاحقا بالدار البيضاء أمام المغرب الفاسي، إلى 38 نقطة وظل في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الفريق الحسيمي، الذي مني بالخسارة 12 في الموسم مقابل تسعة انتصارات وخمسة تعادلات، عند 31 نقطة وظل مؤقتا في المركز العاشر إلى جانب فريقي النادي القنيطري، الذي سيستضيف غدا الأحد فريق المغرب التطواني (المتصدر ب46 نقطة)، والنهضة البركانية الذي سيحل ضيفا مساء بعد غد الاثنين ضيفا على فريق حسنية أكادير (الثامن ب33 نقطة).



وكانت منافسات الدورة ال26 قد انطلقت عصر اليوم بلقاء قمة أسفل الترتيب الذي جمع على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، بين الجمعية السلاوية والوداد الفاسي وانتهى بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

ولم يصب هذا التعادل في مصلحة أي من الفريقين، اللذين يصارعان من أجل الابتعاد عن منطقة النزول، حيث أضاف كل منهما نقطة واحدة إلى رصيديهما حيث أصبح رفع الفريق السلاوي رصيده إلى 25 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وعشرة تعادلات و11 هزيمة، وظل مؤقتا في المركز الثالث عشر في انتظار نتيجة ملاحقه فريق المغرب الفاسي (الرابع عشر ب23 نقطة)، الذي سيستضيف اليوم انطلاقا من الثامنة ليلا على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس فريق أولمبيك آسفي. أما فريق الوداد الفاسي، فرفع رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثامن مقابل ثلاثة انتصارات و15 هزيمة، إلى 20 نقطة وتخلص مؤقتا من المركز الأخير إلى حين إجراء فريق أولمبيك خريبكة (الأخير ب19 نقطة) مباراته غدا الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط في ضيافة فريق اتحاد الفتح الرياضي (الرابع ب41 نقطة).

مجموع المشاهدات: 1893 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة