تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S5 LTE-A مع شاشة Quad HD

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S5 LTE-A مع شاشة Quad HD

أخبارنا المغربية

بعد مرور أربعة أشهر من تاريخ إطلاق Galaxy S5 الأصلي، قامت شركة سامسونج اليوم كذلك بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة ومحدثة من هذا الهاتف في كوريا الجنوبية، وهذه النسخة الجديدة تحمل إسم Galaxy S5 LTE-A كما أنها تتميز بإتصال سريع ووضوح أعلى ومعالج أسرع.

في الواقع، الميزة الرئيسية في الهاتف Galaxy S5 LTE-A هو دعمه لشبكات LTE-Advanced والتي توفر سرعة إتصال بشبكة الإنترنت تصل إلى 255 ميغابايت في الثانية، وهذا ما يعني أنها أسرع بنحو ثلاث مرات مقارنة مع شبكات LTE العادية. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شبكات LTE-A متاحة حاليا في عدد قليل من البلدان. وبصرف النظر عن شبكات LTE-A، فإن الهاتف Galaxy S5 LTE-A يأتي مع مواصفات تقنية رائعة جدا وأكثر تطورا من تلك الموجودة في Galaxy S5 الحالي، وتشمل هذه المواصفات شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل وتقول شركة سامسونج بأن هذه الشاشة تغطي 90% من التدرج اللوني، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 420، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة براصد معدل ضربات القلب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy S5 LTE-A يأتي مع شهادة IP67 مما يجعله مقاوما للماء والغبار، كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 2800mAh وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

على أي حال، لقد تم تسعير الهاتف Galaxy S5 LTE-A بحوالي 940 500 وون كوري وهو ما يعادل 919 دولار أمريكي، وسوف يكون متاحا في البداية لدى شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية بما في ذلك SK Telecom و Korea Telecom و +LG U.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات