ملعب طنجة المونديالي يصل لمراحل متقدمة في الأشغال

رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

هذه هي الهدايا التي ستقدمها الدولة للسائقين المثاليين

هذه هي الهدايا التي ستقدمها الدولة للسائقين المثاليين

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

قررت الحكومة أن تكافئ السائقين المثاليين والمحترمين لقواعد السلامة الطرقية بهدايا تبدأ من قسيمات بنزين وتصل إلى سيارات وسفر إلى العمرة.

و قال محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك في تصريح لـ"أخبار اليوم" إنه شرع في هذه العملية من خلال تكريم خمسة عشر سائقا مهنيا يتوزعون بين سائقي طاكسيات وناقلي بضائع وسائقي حافلات، وأن مبادرات أخرى انطلقت الاثنين الماضي لتشجع السائقين الغير المهنيين على احترام السرعة القانونية حيث سيتوج كل فائز كل يوم حسب بوليف.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

فوقاش المسابقة او غير ناس العدالة و التنمية هم الذين سيذهبون للعمرة و الآخرون جائزة قدرها فوطة من النوع الرفيع و هاذي زوينة الساءق المثالي ؟! آية معايير سيتم اتباعها في منح الجائزة : جمع خمس غلاقات كوكاكولا تربح كرة ؟!

2014/08/14 - 02:41
2

mustapha

Le maroc est en crise financière et offre des cadeaux , je pense pas qu'il ya une crise !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2014/08/14 - 07:59
3

aicha

أمور مبلغ فيها

لابد من الشعب احترام قوانين السير إجباري وليس حتى نحفزه بالهدايا .لأن في الأول والأخير هو المتضرر يضر بنفسو والناس من حوله . على عكس هده المبادرة لابد من وضع قوانين صارمة تجا مخالفي قوانين السير وحرص المعنيين بالأمر على دلك .......ولكن ويا للأسف في كثير من الأحيان لا يطبق شىء من هدا لتهاون البعض عن أداء واجبه يكتفي أحيانا بقوله (lمن شربوش قهوة .......) حتى الكل صار يعلم دلك لكن متغاضين كأننا لا نرى .... وتلك التي تودون تحفيز بها السائقين بالله عليكم هناك اناس لا تجد قةت يومها أو حتى ملابس هي أولى بهاته الأموال ......ولكم واسع النظر

2014/08/14 - 08:01
4

anir

ya salam

هولاء الوزراء يأتون بمبادرات صبيانية،اما الترغيب او الزجر عوض التكوين و التثقيف.يضعون مسابقة يالله يالله اربح اربح...بدون تحديد حتى معايير لختيار الرابح و كيفية اختيار الجائزة...

2014/08/14 - 01:31
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات