تضامنا مع طلبة الطب والصيدلة .. منيب تثور في وجه الوزير ميراوي وتكشف تفاصيل مثيرة

كواليس آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة افريقيا الوسطى بالملعب الفيدرالي السعيدية

لاعبو المنتخب الوطني يدخلون أجواء الفرحة على أطفال المركز الفيدرالي السعيدية لكرة القدم

بعد الإصابة.. نايف أكرد يجري الحصة التدريبية مع الأسود بشكل منفرد

تطورات جديدة في قضية محاكمة رئيس اتحاد طنجة السابق

ساكنة أقدم حي بطنجة تشكو الإهمال وتستنجد بالسلطات في غياب العمدة

خطاب "السيسي" بالأمم المتحدة يشعل مواقع التواصل بالسخرية والاستهزاء

خطاب "السيسي" بالأمم المتحدة يشعل مواقع التواصل بالسخرية والاستهزاء
خطاب "السيسي" بالأمم المتحدة يشعل مواقع التواصل بالسخرية والاستهزاء

متابعات

عمت السخرية والاستهزاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بعد خطاب رئيس الانقلاب "عبدالفتاح السيسي"، مساء اليوم بمقر الأمم المتحدة الأمريكية، حيث انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خطاب رئيس الانقلاب، بما احتواه الخطاب من أخطاء لغوية، وتكرار للكلمات ، فضلاً عن بداية خطابه بالهجوم على جماعة الإخوان، ونقد أدائها، بالرغم من مرور أكثر من عام على انقلابه عليها ، الأمر الذى وصفه النشطاء بأنه "عقدة نقص".

 

فقالت "نور محمد"، معلقةً على خطاب "السيسي": "كان باقي له يقولهم نسيت أجيب معاي صندوق مصر، اعذروه مو مصدق نفسه أنه في الأمم المتحدة"، وتابعه بالرد "عبدالرحمن القسامي" قائلاً: "المفروض أي رئيس يحاول ينسحب أثناء كلمة السيسي، لازم يرفع ايده ويستأذنه، علشان ميتعرضش لعقوبات من السيسي، زي اللي اتعمل مع أوباما".

 

أما "أسامة عبدالكريم" فقال: "جالك نفس تتكلم عن الشرعية وشعب تزعم تمثيله ينتحر ليل نهار!! والله لن تهنأ بالأمن حتى يأتي القصاص"، وبنفس السياق علق "عبده إبراهيم"  قائلاً: "جميل أوي مشهد الوفد المصري وهو بيصقف للسيسي، عامل زي اللي بيعمل لايك لنفسه".

 

وانتقد "سعد محمد"، حديث السيسي عن ليبيا قائلاً: "حرض ويحرض علي الشعب الليبي وثورته، فلقد كانت كلمته معبرة عن قيادة الثورات المضادة لضرب ما تبقي من الربيع العربي".

 

وعن ما حدث من تصفيق بالقاعة، الأمر الذى لم تشهده تلك المؤتمرات ابدًا جاء تعلق "إبراهيم محفوظ": "سافر معاه زفة عشان يقوموا معاه بالواجب في القهوة البلدي اللي راح يخطب فيها، فعلاً أول مرة نشوف كده فى حياتنا، ده حتى مبارك مكنش بيعمل كده".

 

وأكمل "سلام محمد علاء" قائلاً: خطاب ‏السيسي عن ‫‏الخلافة يهدم تراث مصر التاريخي؛ لأن ‫‏الأزهر في العشرينات كان يطالب بالخلافة"، فيما علقت "منال مصطفى" قائلةً: "كل الإرهابين في العالم يتحدثون عن إهميه مكافحه الارهاب"، واتبعتها "مني جمال" بقولها: "السيسي بيشكر المصريين اللي جم من مصر.. بس نسي يقول على حسابنا".

 

وكان قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي قد ألقى خطابًا، بمقر الأمم المتحدة الأمريكية، أكد فيه على محاربته للإرهاب أكثر من مرة، مهاجمًا جماعة الإخوان المسلمين، مطالبًا العالم بالوقوف ضد ما وصفه بالتطرف والإرهاب في ليبيا.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

ال

الم

شعب يموت

2014/09/25 - 12:48
2

وصفه بالتطرف والإرهاب في ليبيا. ???? عبدالفتاح السيسي" ahtrmka katra bi sftika modir mochnrat masriy wa rais arkan wa masra fi rastiha hkimat min tarfa a moasas a3skrya عبدالفتاح السيسي"ا وصفه بالتطرف والإرهاب في ليبيا. wafat 25 jondi masri fi hodod libyia masrya عبدالفتاح السيسي 1 min dimn 70 malyni lasama wa عبدالفتاح السيسي howadaiman fi chtabto kaylb bi ta3ml ma3 kafat la3ya fi mochtlf majlat ama bi nsba li chnzira fada mawd3 achra alajera hya chanzra wa binsba li brtokl dibloasi fahdi hwaat yokin satra 3lyaha fa achd kasil mital بنكيران ma3 wazirat la 3adl wa rais hiokma barksil waysloh 3la motarjma wa zayi ma qalo misryni i li htho mato

2014/09/25 - 02:40
3

mohammed

تشافيث والشيطان

الراحل تشافيث لما صعد منصة الامم المتحدة ليلقي كلمته اخرج من جيبه انجيل وبدا بالصلاة وقال بانه يشم رائحة الكبريت وهدا دليل على مرور الشيطان من هناك ويقصد بوش ماذا لو عاش تشافيث وصعد المنصة بعد نزول السيسي وشم رائحة الفول المدمس ومرور امام الشياطين ماذا كان سيفعل هل سيقرا ءاية الكرسي

2014/09/25 - 05:25
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات