الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : أولمبيك آسفي يعانق أول انتصار في الموسم

بالفيديو : أولمبيك آسفي يعانق أول انتصار في الموسم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو :  أولمبيك آسفي يعانق أول انتصار في الموسم بالفيديو : أولمبيك آسفي يعانق أول انتصار في الموسم
 

 انتظر فريق أولمبيك آسفي إلى غاية الدورة الثامنة ليحقق فوزه الأول في الموسم من البطولة الاحترافية، وجاء على حساب فريق اتحاد الخميسات بهدفين لواحد في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المسيرة بأسفي.

 

وسجل هدفي الفريق المسفيوي اللاعبان عبد الغني معاوي (د 43) ويحيى عطية الله (د 54)، فيما كان اللاعب إسماعيل الحداوي وراء الهدف الوحيد للفريق الزموري (د 85 ض ج).

 

وعرفت هذه المباراة إثارة كبيرة منذ دقائقها الأولى حيث أهدر معاوي ضربة جزاء في الدقيقة 6 للفريق المضيف، الذي أشهرت في وجه لاعبيه سبع أوراق صفراء وحالة طرد واحدة في حق اللاعب محمد أمين البقالي، في حين أهدر اللاعب عبد المجيد الدين الجيلاني فرصة سانحة لتحقيق التعادل للفريق الضيف بإضاعته لضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع (90+10).

 

ورفع فريق أولمبيك آسفي، رصيده إلى خمس نقاط وتخلص مؤقتا من المصباح الأحمر منتقلا الى الصف 15، بينما استقر الإتحاد الزموري للخميسات في الصف 12 برصيد 8 نقاط.



مجموع المشاهدات: 1216 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد احمد
الحمد للة
شكرا للاعبين على المجهود المثمر الذي بذلوه في هذه المبارة واخص بالذكر الحارس العملاق حمودي الذي حافظ لنا على الانتصار رغم ظلم طاقم التحكيم لنا.واناشد الجميع لاعبين واطر وجمهور ومسيرين ان يتحدوا ويجتهدوا ويعتبروا كل المقابلات بمثابة سد كما حصل بالامسوالله المعين.
مقبول مرفوض
0
2014/11/09 - 09:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة