تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

"غالاكسي إيه 7" المرتقب أنحف هواتف سامسونغ

"غالاكسي إيه 7" المرتقب أنحف هواتف سامسونغ

أخبارنا المغربية

عرضت هيئة الاتصالات الصينية لأول مرة صورة لهاتف سامسونغ المرتقب "غالاكسي إيه 7" وبعضاً من مواصفاته التي تشير إلى أنه أنحف هواتف الشركة الكورية بالنسبة للسلسلة "إيه"، إذ يبلغ سمكه 6.3 ملم.

حصل هذا الهاتف على ترخيص هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، ويقال إنه يدعم تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" وشبكات الجيل الرابع، ويبلغ عرضه وطوله 75 و150 ملم على التوالي.

ومن التسريبات الأخرى المتعلقة بالمواصفات التقنية، يأتي الجهاز بتصميم معدني بالكامل وبشاشة مقاس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وينبض بمعالج ثماني النواة "سناب دراغون 615" بتردد 1.5 غيغاهيرتز بمعمارية 64 بت.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت غير قابلة للزيادة، ومن المتوقع أن يعمل بإصدار "كيت كات".

وكانت سامسونغ كشفت نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية "غالاكسي إيه" التي تمتاز بهيكل معدني كامل، وقالت إن الهاتفين الجديدين "غالاكسي إيه 3" و "غالاكسي إيه 5" موجهان للمستهلكين الشباب مع مواصفات منخفضة ومتوسطة، وتشكيلة من الألوان الزاهية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات