أشغال دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

العاهل السعودي يُشيد بالمغرب وبالملك محمد السادس .. ويُعلن دعم الخليج لقضية الصحراء المغربية (نص الكلمة كاملا)

العاهل السعودي يُشيد بالمغرب وبالملك محمد السادس .. ويُعلن دعم الخليج لقضية الصحراء المغربية (نص الكلمة كاملا)

أخبارنا المغربية

 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

انطلقت، مساء اليوم الأربعاء، القمة الخليجية المغربية، التي تعتبر الأولى من نوعها، بمُشاركة قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون الخليجي والعاهل المغربي الملك محمد السادس.

وخلال كلمته بافتتاح القمة الخليجية المغربية الأولى في الرياض ،والمُوجهة للمغرب ،قال العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز: "يسرني باسمي وباسم إخواني قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أن أرحب بأخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة ،الذي نكن في الخليج معزة خاصة لجلالته ولبلاده وشعبه الشقيق ،وما اجتماعنا هذا إلاّ تعبير عن العلاقات الخاصة والمتميزة التي تربط بين بلداننا والمغرب الشقيق".

العاهل السعودي أضاف في كلمته التي خصَّ بها الملك محمد السادس ،"جلالة الملك ،أود أن أؤكد باسمي وباسم إخواني حرصنا الشديد على أن تكون علاقتنا مع بلدكم الشقيق على أعلى مستوى في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية وغيرها ،فنحن جميعاً نقدر لبلادكم الشقيقة مواقفها المساندة لقضايا دولنا ،ونستذكر باعتزاز مشاركتها في حرب تحرير الكويت ،ومبادرتها بالمشاركة في عاصفة الحزم ،والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب. مؤكدين تضامننا جميعاً ومساندتنا لكل القضايا السياسية والأمنية التي تهم بلدكم الشقيق وفي مقدمتها قضية الصحراء المغربية ، ورفضنا التام لأي مساس بالمصالح العليا للمغرب".

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

متتبع

ضربة قاضية لحكام وجنيرالات الجزائر

لم يضمد بعد حكام وجنيرالات الجزائر جراحهم على اثر صدمتهم بمطالبة جمهورية القبايل بالاستقلال ونفس المطلب اعلن عنه شعب الطوارق وها هم يتلقون الضربة القاضية بعد الكلمة التي القاها العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز في افتتاح القمة الخليجية المغربية بالرياض والتي اكد فيها حرص بلاده وكذا بلدان الخليج على التضامن مع المغرب في كل قضاياه وفي مختلف المجالات وفي مقدمتها قضية الصحراء المغربية ورفضهم التام لاي مساس بالمصالح العليا للمغرب. هاد الضربة غادية تزلع لوالديكم الفك العلوي والفك السفلي وتقلب ليكم الوجه باش تمشيوا مارش اريير فاقدين الوعي والتركيز الى الهاوية وبدون رجعة .

2016/04/20 - 06:10
2

oran

nif

on vous emmerde venez liberez tindouf et bechar vive les generaux algeriens vive el nif des algeriens tout le monde vous baisse le pantalon j'ai jamais vu des lâches comme ce peuple de batard

2016/04/21 - 12:24
3

maghribii

maghribii

لماذا تمت هذه القمة بيوم واحد على قمة ٱمريكا والخليج؟¿ المغرب بلد حر في إختياراته وليس محمية لٱحد....؟¿ كلمة موجهة لٱمريكا وإنجلترا وهذا دليل على محاولة (الإبتزاز المغرب) بقضية الصحراء المغغغغغربييييية. التخطيط لتقسيم البلدان العربية المستقرة .؟¿ كلام موجه إلى الشيطان الٱكبر ٱمريكا وإنجلترا،، الزيارة لروسيا هو تحدي لٱمريكا وٱوروبا..والتحدي الثاني هو الصين وهذا هو جواب تٱجيل الزيارات لهته البلدان سابقا(الإبتزاز المغرب) خاطئ من يعتقد ٱن المغرب يُحارب من طرف بانيمون ٱو الجزائر وحدها بل الجزائر دُمية يتم تحريكها لخدمة ٱجندات النظام العالمي الجديد .. وهي مُؤهلة لدخول مسارات لا يُحمد عقباها وبالتالي تقسيمها وتفكيكها.فهل يستفيق جنرالات فرنسا من السُبات هذا الخطاب يؤكد فرضية المؤامرة بإستعمال داعش الإرهابية صنيعة ٱمريكا والغرب لتفكيك ما تبقى من ٱوطاننا.. لقد دقت ساعة الحقيقة وتسمية الٱسماء بمُسياتها لمحاربة المخطط الجديد القديم الذي هو صناعة النظام العالمي الجديد لخدمة إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل... على شعوبنا ٱن تكون في قمة المرحلة وتحدياتها وعدم الإنجرار وراء مخططات ٱعدائنا

2016/04/21 - 03:27
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات