الرئيسية | سياسة | رؤساء أندية مغربية يظفرون بمقاعد برلمانية في انتخابات 8 شتبر

رؤساء أندية مغربية يظفرون بمقاعد برلمانية في انتخابات 8 شتبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رؤساء أندية مغربية يظفرون بمقاعد برلمانية في انتخابات 8 شتبر
 

أخبارنا المغربية-الرباط

نجح كل من سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي، ومحمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء الرياضي، وهشام أيت منا رئيس شباب المحمدية، ونور الدين بيضي رئيس يوسفية برشيد،  -نجحوا- في الفوز بمقاعد برلمانية خلال اقتراع 8 شتنبر. 

الناصيري وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة، فاز بمقعد برلماني على مستوى مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء، في حين حصل الرئيس السابق لفريق الرجاء محمد بودريقة، المترشح باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، على مقعد برلماني عن دائرة الفداء مرس السلطان.

وفي إقليم برشيد، تم الكشف عن الفائزين بثلاث مقاعد برلمانية من أصل أربعة يتم التباري عليها، ومن بينهم رئيس يوسفية برشيد نور الدين البيضي عن حزب "البام".

وبدوره، استطاع رئيس شباب المحمدية، الملياردير هشام أيت منا، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة المحمدية، من الظفر بأحد المقاعد التشريعية الثلاثة المخصصة لدائرة عاصمة الزهور.

كما ظفر بمقاعد برلمانية، كل من حكيم بنعبد الله، رئيس نهضة بركان،  ومحمد هوار، رئيس مولودية وجدة، واسماعيل الزيتوني رئيس أولمبيك الدشيرة، إضافة إلى محمد جودار، رئيس عصبة الدار البيضاء والعضو الأسبق في مكتب الرجاء الرياضي.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 18995 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة