الرئيسية | سياسة | أخنوش يتباحث مع مدير منظمة التجارة العالمية بمراكش أهمية تطوير المبادلات التجارية الدولية والدينامية الاقتصادية الوطنية

أخنوش يتباحث مع مدير منظمة التجارة العالمية بمراكش أهمية تطوير المبادلات التجارية الدولية والدينامية الاقتصادية الوطنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش يتباحث مع مدير منظمة التجارة العالمية بمراكش أهمية تطوير المبادلات التجارية الدولية والدينامية الاقتصادية الوطنية
 

أخبارنا المغربية ـــ مراكش

استقبل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش اليوم الخميس بمراكش، المديرة العامة لمنظمة ‏التجارة العالمية، نجوزي إن أوكونجو إيويالا، حيث تباحث الطرفان بخصوص ‏أهمية تطوير المبادلات التجارية على المستوى الدولي، وتشجيع مجموعة من ‏القطاعات الواعدة بالقارة الإفريقية منها قطاع السيارات والطائرات والصناعات ‏الغذائية.

 كما كان اللقاء الذي حضره وزير الصناعة والتجارة، وفق تدوينة بالصفحة الرسمية لرئيس الحكومة على منصات التواصل الاجتماعي، فرصة لبسط وجوه الدينامية الاقتصادية والاستثمارية التي ‏يشهدها المغرب، تحت قيادة الملك محمد السادس.

وأشادت المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية، بالتطور الاقتصادي للمملكة، والذي تعكسه دينامية ‏المغرب داخل من منظمة  التجارة العالمية، منوهة المغرب على التنظيم الناجح ‏للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

كما هنأت المسؤولة الأممية، المغرب على صموده عقب الزلزال ونجاحه في تنظيم اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين، التي تحتضنها مراكش من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري، بمشاركة أزيد من 14 شخصية من قارات العالم.

مجموع المشاهدات: 1443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة