الرئيسية | سياسة | صوصي علوي: حادث "السمارة" الإرهابي هو جزء من حدث أكبر تخطط له "إيران" لاستهداف دول عربية (فيديو)

صوصي علوي: حادث "السمارة" الإرهابي هو جزء من حدث أكبر تخطط له "إيران" لاستهداف دول عربية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صوصي علوي: حادث "السمارة" الإرهابي هو جزء من حدث أكبر تخطط له "إيران" لاستهداف دول عربية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في انتظار الكشف عن نتائج التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة المغربية، أعلنت جبهة البوليساريو الإنفصالية، تبنيها بشكل رسمي للحادث الإرهابي الذي استهدف مدنيين عزل بمدينة السمارة المغربية ليلة السبت الماضي، والذي خلف قتيلا وجرحى، اثنين منهم في حالة حرجة.

ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع الذي شغل اهتمام الرأي العام الوطني والدولي، كان لموقع أخبارنا" حديث خاص مع الدكتور "أمين صوصي علوي"، الباحث في مجال البروباكاندا التطبيقية، قدم من خلال توضيحات أكثر حول ظرفية هذا الحادث، وتزامنه مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكذا الجهات التي تقف خلفه، في إشارة إلى البوليساريو المدعومة من إيران وحزب الله، وأيضا النتائج التي ستترتب عنه (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 13036 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي3
الرد
من المستحيل ان المغرب سيقف مكتوف الايدي على هده العملية فهو كدالك تهديدا لوحدته الترابية فهده خطة مدبرة من الجزائر لافساد القطاع السياحي وكاس افريقيا وكاس العالم فالمغرب ليس اسرائيل والبوايساريو ليس الفلسطنيين ولهدا علينا ان نكون يقظين وان يكون الرد قوي سواء على البوليساريو او الجزائر او ايران وعلى كل من يمس وحدتنا الترابية
مقبول مرفوض
4
2023/10/30 - 11:24
2 | فاطمة الزهراء .
شعر مناهضة التطبيع هو الهدف .
لن يقبل منك المغاربة هاته المقاربة ، فالجميع منخرط في تجييش وتأليب الرأي العام الوطني ، لقد أصبحوا فلسطينيين أكثر من الفلسطينيين أنفسهم وهؤلاء الذين يقفون وراء خرجات عموم الشعب لا يكثرتون لقضابا وطنهم بقدر تصريف مواقف إيديولوجية ضد الديبلوماسية المغربية الرسمية ، يكفي أن ترى مسيرة البيضاء حيث ولا راية مغربية واحدة تم رفعها وكل الشعارات هي موجهة للنظام المغربي ومناهضة ما يسمونه الشعبويون بالتطبيع ، حماس وإيران الشيعية أصبحت من المقدسات .
مقبول مرفوض
4
2023/10/30 - 12:25
3 | متتبع
وهل البوليزيرو توجد في طهران . كبرنات العسكر الجزائري هم من يتحمل مسؤولية أي تصعيد في المنطقة . فأي حماقة عسكرية من طرفهم ستكون مناسبة للتدخل الأجنبي كما حدث في الشرق الأوسط والعبرة بما حدث في العراق وسوريا وليبيا واليمن والسودان. والدور على هبل و صعاليك كبرنات فرنسا. وإن غدا لناظره لقريب
مقبول مرفوض
4
2023/10/30 - 01:33
4 | هشام
والو
إلى طاح ديجنكتور فشي جايحة سبيوها إيران، عوض من دخلو فاص فمرتزقة البوليساريو كنقلبو على الشماعة
مقبول مرفوض
-1
2023/10/30 - 08:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة