الرئيسية | سياسة | "البام" يخرج عن صمته بخصوص صورة "القبلة" المنسوبة للوزيرة ليلى بنعلي وملياردير أسترالي

"البام" يخرج عن صمته بخصوص صورة "القبلة" المنسوبة للوزيرة ليلى بنعلي وملياردير أسترالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البام" يخرج عن صمته بخصوص صورة "القبلة" المنسوبة للوزيرة ليلى بنعلي وملياردير أسترالي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرج حزب الأصالة والمعاصرة عن صمته، بشأن صورة القبلة المنسوبة لعضوته، ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، مع ملياردير أسترالي.

وأصدر المكتب السياسي لـ"البام" بلاغا، عقب اجتماعه العادي، يوم أمس الاثنين، أكد فيه أنه "توقف كثيرا عند حملات التشهير والضرب التي تتعرض لها قيادات الحزب ووزراءه، ومنها ما تعرضت له ليلى بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، من حملات منظمة تجاوزت السيدة الوزيرة إلى المس بمصالح بلادنا، والتشويش على مسارها التنموي والتطور الحيوي الذي تعيشه على جميع المستويات لاسيما في المجالات والأوراش الإستراتيجية".

وأضاف البلاغ أن الأمر يتعلق ب"عمل مقصود في حق وزراء يدبرون قطاعات استراتيجية وحيوية، ومحاولة فاشلة لتنيهم عن القيام بكامل مسؤولياتهم في الإصلاح الحقيقي وفي مواجهة اللوبيات، لاسيما حين توجه سموم هذه الحملات اتجاه نساء مغربيات يتحلين بالكفاءة ويمتلكن إرادة إصلاح حقيقية داخل مجالات ظلت بعيدة عن التغيير بسبب الخوف من كلفة الإصلاح السياسية والنفسية".

وجدد المكتب السياسي للحزب "تضامنه المطلق مع بنعلي"، مضيفا أنها "تحترم دستور بلادنا وتبتعد عن ربط أية مصلحة أو صفة العضوية في المجلس الإداري لأية شركة من الشركات التي روجتها وسائل الإعلام".

كما أكد أن "هذه الحملات المصلحية اللوبية المغرضة، لن تكسر الإرادة السياسية القوية لنساء ورجال البام في القيام بكامل مسؤولياتهم اتجاه التغيير والإصلاح الحقيقيين، ولن تجرهم إلى التخاذل والتراجع عن الدفاع عن مصالح وطننا، أو تأخير الإصلاح والتطبيع مع ضياع فرص تقدم بلادنا".

مجموع المشاهدات: 28217 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | بندق
على الوزيرة المعنية بالأمر ان ترفع دعوى قضائية ضد ناشر الخبر ان كانت فعلا متأكدة من برائتها
مقبول مرفوض
8
2024/06/05 - 06:47
2 | Rachid
هه
تنشرون ما تشاؤون كتبت تعليقا تقريبا اكثر 24h.و لم ينشر بعد ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2024/06/05 - 11:32
3 | محمد أيوب
الحقيقة
الحقيقة: لا شك ان الجميع من عامة الناس خاصة يتساءل عن حقيقة الصورة:هل هي فعلا للوزيرة ام لا؟والجواب عن ذلك بيد الوزيرة وخاصة الخاصة،اما بلاغ الحزب وقبله بلاغ الوزيرة فهما لا يفيدا شيئا تقريبا لانهما لم يقطعا باليقين...وربط الواقعة بكونها هجوما من اطراف معينة على السيدة الوزيرة لا يقدم ولا يؤخر،لان المطلوب كان هو فضح هذه الأطراف وذكرها باسمها ليتبين للمتابع الخيط الابيض من الخيط الاسود من حقيقة الصورة...
مقبول مرفوض
3
2024/06/05 - 12:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة