الرئيسية | سياسة | الطائرة العسكرية الايطالية التي فضحت دعم نظام الكابرانات الجزائري لإسرائيل

الطائرة العسكرية الايطالية التي فضحت دعم نظام الكابرانات الجزائري لإسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطائرة العسكرية الايطالية التي فضحت دعم نظام الكابرانات الجزائري لإسرائيل
 

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي 

يبدو أن نظام الكابرانات، الحاكم الفعلي بالجارة الشرقية، لايستطيع الاستمرار في إخفاء نواياه الخبيثة تجاه القضية الفلسطينية، وحرب الإبادة التي ينهجها الجيش الاسرائيلي في حق الأبرياء والمستضعفين بقطاع غزة منذ شهر أكتوبر من سنة 2023.

في هذا السياق، نشر الصحفي الجزائري المعارض وليد كبير، تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك جاء فيها: طائرة عسكرية إيطالية تتوجه حاليا نحو مطار "تمنغست" جنوب الجزائر، مضيفا أن ‏الطائرة العسكرية غادرت مطار Pise شمال إيطاليا.

وأوضح المعارض الجزائري في تدوينته الفيسبوكية، أن ‏إيطاليا بلد عضو بحلف شمال الأطلسي، وأمس عبرت إلى جانب كل من بريطانيا وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة في بيان مشترك عن استعدادها للدفاع عن إسرائيل.

وختم الصحفي الجزائري تدوينته قائلا: ‏نظام العسكر الذي يرفع شعارات دعم المقاومة ومناهضة الإمبرالية في العلن يتعاون مع حلفاء إسرائيل في السر، ‏لا تصدقوا نظام العسكر وإعلامه المخادع فهو نظام وظيفي يتلقى الدعم من الغرب.

للإشارة فقد سبق لجريدة "أخبارنا" نشر وثائق تكشف بالملموس تعامل دولة الجزائر مع إسرائيل، حيث نشرت الجريدة الرسمية الجزائرية، في عددها  13 الصادرة في 16 مارس 2000، وبالضبط في الصفحة ال20 منها، اعتراف الكابرانات رسميا بدولة إسرائيل، معاكسة بذلك الشعارات الفارغة التي ظل عسكر الجزائر يرددونها لعقود من الزمن لتنويم شعب المليون شهيد.

مجموع المشاهدات: 28837 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ابو سارة
ولكن !!
ولكن ما الغريب في الأمر فجميع الدول الإسلامية والعربية تتعامل سياسيا واقتصاديا وووووو ... مع هاته الدول الحليفة لإسرائيل ومن بينها المغرب ... فلا نستغرب
مقبول مرفوض
0
2024/08/14 - 09:41
2 | Hicham
أوجه الشر في العالم ضد الإنسانية
بريطانيا وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة في بيان مشترك عن استعدادها للدفاع عن إسرائيل.
مقبول مرفوض
5
2024/08/15 - 12:52
3 | وعد
نفاق الجزائر
الدولة العربية الوحيدة التي تمنع خروج التظاهرات لمناصرة اخوانهم في فلسطين على من يضحكون
مقبول مرفوض
7
2024/08/15 - 10:09
4 | متقاعد
نظام الكابرانات نظام الغدر
يعتبر نظام الكابرانات من أهم حلفاء اسراءيل تحت الطاولة والمخادع الماكر وسط الأمة العربية والإسلامية بل هو السرطان الذي آذى القضية الفلسطينية ومصالح شعوب المغرب العربي في الوحدة والتنمية وآذى الشعب الجزاءري في ثرواته حيث تتصرف فيه طغمة من العسكر ومن حولهم دون حسيب ولا رقيب يمنعون بها انفسهم وأيناءهم وعاءلاتهم في اوربا
مقبول مرفوض
6
2024/08/15 - 10:12
5 | Samir
رد على" ابو سارة"
الى صاحب التعليق رقم 1 اذا كنت تسأل عن الغ،يب في الأمر فهو ان الجزائر تتهجم على كل من تعامل مع اسرائيل بأي طريقة كانت خصوصا المملكة المغربية، بينما هي تحلل على نفسها ذلك، فهمتي ؟
مقبول مرفوض
6
2024/08/15 - 11:07
6 | يحيى المغربي
رد على المدعو ابو سارة
الغريب هو نفاق وحربائية شعب و نظام العسكر الجزائري. ينتقدون الدول التي لها علاقة واضحة بالكيان، وهم يبيعون الغاز ويربطون علاقات بل ويعترفون بالكيان الغاشم. سفالة ما بعدها سفالة!! ويلكم كيف تحكمون؟ هل فهمت الآن؟
مقبول مرفوض
4
2024/08/16 - 12:46
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة