الرئيسية | سياسة | رغم كل الخلافات.. مغاربة مع عهدة ثانية للرئيس الجزائري "تبون"

رغم كل الخلافات.. مغاربة مع عهدة ثانية للرئيس الجزائري "تبون"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم كل الخلافات.. مغاربة مع عهدة ثانية للرئيس الجزائري "تبون"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بالتزامن مع حملة الانتخابات الرئاسية التي انطلقت قبل أيام في الجزائر، يحظى الرئيس المنتهية ولايته "عبد المجيد تبون" بدعم واسع لفئات عريضة من المغاربة، خاصة المؤثرين وصناع المحتويات الرقمية، الذين يروا في رحيله خسارة كبيرة لتجارتهم الالكترونية.

وارتباطا بالموضوع، يحظى "تبون" بدعم ومساندة واسعة من قبل فئات من المغاربة، من أجل الظفر بعهدة ثانية ولما لا ثالثة ورابعة إن امكن، والسبب بحسب سلسلة من التدوينات المنتشرة بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون "مرشح العسكر"، يعد حالة فريدة في تاريخ الحكم في الجزائر، بالنظر إلى قدرته الكبيرة على إثارة الجدل بشكل مستمر، فضلا عن مساهمته الكبيرة في خلق رواج "مالي" مهم لدى صناع المحتوى الذين يعولون دائما على مواقفه "المثيرة" لتحقيق أرباح مهمة من عائدات الـ"أدسنس".

في ذات السياق، يرى عدد من المؤثرين وصناع المحتويات الرقمية، أن انتخاب رئيس جديد للجزائر غير "تبون"، سيكون بمثابة خسارة كبيرة لمداخليهم من الـ"أدسنس"، حيث يرون أنه من المستحيل أن تجود الجارة الشرقية مجددا برئيس آخر، يتمتع بنفس الحس "الكوميدي" العالي لـ"تبون" وخياله الواسع، وقدرته على نسخ قصص وروايات.. 

ومنذ انتخابات لأول مرة كرئيس للجزائر، راكم "تبون" شعبية واسعة تعدت الحدود الجغرافية للجارة الشرقية، حيث تميز بأرقامه الفلكية، ورواياته الوهمية وقفشاته المستمرة.. وهو ما جعل منه محط بحث دائم بالنسبة لفئات عريضة من عشاق "الكوميديا" في كل الدول المجاورة للجزائر.

مجموع المشاهدات: 16918 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مغربي
السياسة
لو فتح هذا الرئيس قناة له في اليوتيوب لجلب من المشاهدين ما يغنيه عن السياسة و أوجاعها.
مقبول مرفوض
27
2024/08/22 - 06:41
2 | Nassim
رئيس في مستوى الطموح
من ناحية أخرى و من مصلحة بلادنا و نحن في صراع ابدي من هذه الدولة منذ نشاته و زرعها في المنطقة من طرف فرنسا في الستينيات من القرن الماضي، لن يجد المغاربة من هو اضعف و اغبى من هذا الرئيس المحدود و هذه القيادة الهرمة الحالية للجيش الجزائري، الجزائر الحالية لسنا في حاجة إلى مواجهتها لاضعافها فهي تنهار من الداخل.
مقبول مرفوض
20
2024/08/22 - 06:42
3 | محمد
تبون الفكاهة
شخصيا أريده ان يستمر حتى وفاته فلقد اعتدت على نكثه العجيبة
مقبول مرفوض
26
2024/08/22 - 06:53
4 | Hicham ben taieb
بصراحة
عنده حس كوميدي عالي جدا خصوصا بعد شرب زجاجتين معتقتين! لن نجد خيرا من عمي تبون زعيما قوميا للبلدالمجاور...
مقبول مرفوض
18
2024/08/22 - 07:04
5 | أبو أيوب
٠٠
هنا لكابرانات غايدوخو ويحيرو..ملي غايشوفو الشعب المغربي في بلاد "المخزن" تاهو بحالهم وباغي عبد المجيد يبقا في الحكم!!..شنقريحة غا يبقا يشوف في عبد المجيد وعبد المجيد غايبقا يشوف في شنقريحة وغايولي شي شاك في شي هههه..المغاربة خاطااار..
مقبول مرفوض
17
2024/08/22 - 07:06
6 | الصنهاجي
مليار و400 مليون متر مكعب في اليوم
لا يوجد رءيس دولة في العالم يستطيع ان يقول بان بلاده ستقوم بتحلية مليار و400 مليون متر مكب من مياه البحر في اليوم الواحد، إلا عمي تبون، لهذا فانا مع عهدك ثانية وثالثة ورابعة وخامسة إلى وفاته
مقبول مرفوض
14
2024/08/22 - 07:26
7 | مغربي أصيل
لك الله ياجزائر
اذا كنا مع عهدة ثانية لعمي تبون فذلك لاقتناص فرص لا مثيل لها من الضحك .ولكنه ضحك كالبكاء على ماسي الشعب الجزائري الذي ينيخ عليه بكلكله الكابرانات بجعل شعب برمته يعيش على الأوهام بمص دمائه بعد أن أراق الشهداء دماءهم لتحرير بلادهم من الاستعمار . وهنا السؤال :كم على الشعب الجزائري أن يقدم من شهداء لجعل الشعب الجزائري ينعم خبيرات بلاده وركوب قطار التنمية والوصول المحطة الرقي و الازدهار ؟! لك الله يا جزائر
مقبول مرفوض
8
2024/08/22 - 07:29
8 | ابراهيم
الفكاهة
يااارب انجح مرة أخرى في الانتخابات وطول فعمرو عزيز عليا نبقى نتفرج فيه كيفوج هيا بالضحك كما من قبل كنت كنتفرج في مؤتمرات القمة العربية على قبل القدافي الله ارحمو كي شبعني ضحك
مقبول مرفوض
11
2024/08/22 - 07:44
9 | متتبع حر
نعم للعهدة الثانية
بفضل حنكة الديبلوماسية المغربية كسب المغرب نقاط دولية على حساب غباء النظام الجزائري بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون......نعم للعهدة الثانية ومزيدا من الإستفادة
مقبول مرفوض
1
2024/08/22 - 11:35
10 | جاري التحميل
محبوبكم لأنه سيدكم
نعم لأنه رئيسكم وقطع عليكم كل شيء وانتم تحبون من يذلكم
مقبول مرفوض
-1
2024/08/23 - 12:30
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة