الرئيسية | سياسة | عاجل.. إدارية الرباط تقضي بعزل رئيس جماعة القنيطرة واثنين من نوابه

عاجل.. إدارية الرباط تقضي بعزل رئيس جماعة القنيطرة واثنين من نوابه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. إدارية الرباط تقضي بعزل رئيس جماعة القنيطرة واثنين من نوابه
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة أن المحكمة الإدارية بالرباط، أصدرت زوال اليوم الخميس، قرارا نهائيا، يقضي بعزل رئيس مجلس جماعة القنيطرة "أنس البوعناني"، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إلى جانب عزل اثنين من نوابه، وذلك على خلفية مواجهتهم بتهم عديدة، مرتبطة بخروقات وتجاوزات في قطاع التعمير وإدارة الشأن المحلي.

وكان عامل القنيطرة قد قرر في وقت سابق، إحالة الرئيس ونائبيه (فاطمة العزري ومصطفى الكامح)، على القضاء الإداري، بعدما أوقفهم عن مزاولة مهامهم في المجلس سالف الذكر، وذلك على خلفية تورطهم في ارتكاب تجاوزات مرتبطة بمجال تسييرهم.

مجموع المشاهدات: 7324 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سمير
نعم القرار
قرار صائب وفي محله لما تعيشه هذه المدينة الجميلة وعسى غيرهم ان يعملوا على المساهمة في النهوض بالمدينة من حيث الشغل والنظافة والعناية بمرافقها التي تعاني من الإهمال...
مقبول مرفوض
2
2024/09/12 - 05:48
2 | محمد
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
احسنتم سيدي العامل المحترم لان بعض المسؤولين في المغرب يفسدون ويلعبون في المال العام بلا حسيب ولا رقيب ويعتبرون أنفسهم فوق القانون مثل هؤلاء .bravo bravo bravo .continuez سيدي العامل الشجاع.لعقوبة الآخرين الذين يحسبون المغاربة لا يعرفون ماذا يجري في الساحة.شكرا جزيلا اعانكم الله وأكثر من امثالكم.مواطن غيور على بلده المغرب الحبيب.رجل أمن متقاعد.
مقبول مرفوض
2
2024/09/12 - 07:33
3 | سناء
الفساد في المجالس المنتخبة
نحن جد متفائلين لعهد جديد يضم نخب نزيهة غيورة تعمل لخدمة الصالح العام ونتمنى ان تكون هده الاحكام القضائية رادعة وعبرة لكل من سولت له نفسه تغليب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة والاغتناء الفاحش على حساب تروة المواطنين والمملكة المغربية
مقبول مرفوض
1
2024/09/12 - 08:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة