الرئيسية | سياسة | بوسعيد: الانحطاط السياسي يصدر عن أشخاص يحاولون ممارسة المعارضة بنشر المغالطات

بوسعيد: الانحطاط السياسي يصدر عن أشخاص يحاولون ممارسة المعارضة بنشر المغالطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوسعيد: الانحطاط السياسي يصدر عن أشخاص يحاولون ممارسة المعارضة بنشر المغالطات
 

أخبارنا المغربية ـــ أكادير

أعرب محمد بوسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، عن فخره بالشباب التجمعي الذي يجسد في نظره استمرارية الحزب وحضوره وتطلعاته، منوهاً باستثمار رئيس الحزب، عزيز أخنوش، في الشباب والمرأة، والذي يجني الحزب اليوم ثماره. حيث اعتمد الحزب على شبابه قولا وفعلا.

وشدد بوسعيد، اليوم الجمعة، خلال افتتاح الدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار، التي تنظمها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يومي 13 و14 شتنبر 2024، على ضرورة احترام الآخرين الذي ينطلق من احترام المرء لنفسه، معتبرا أن الخطاب السياسي في بلادنا تدهور وانحط إلى مستوى أصبح ينفر من السياسة، ومتحسرا على أن هذا الانحطاط يأتي من أناس يحاولون القيام بدور المعارضة عبر نشر المغالطات وشخصنة الأمور عوض النقد البناء. 

ودعا شبيبة الحزب خلال افتتاح الدورة المنظمة تحت شعار: "شباب ديمقراطي اجتماعي مساهم في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية"، برئاسة أخنوش، إلى احترام المسؤوليات والمناصب التي سيتقلدونها في خدمة الوطن والمواطنين الذين منحوهم أصواتهم، مشيرا إلى أن على هؤلاء الشباب العمل بجد دون خوف ولا دهشة، لأن الحسرة إنما تكون بعد مغادرة المناصب وعدم القيام بالمبادرات الواجبة بدافع الخوف أو التوجس.

وذكر كيف أن شباب حزب الأحرار حصلوا في الانتخابات السابقة على نتائج جد مشرفة، مهنئا رئيس الحكومة على جميع الإنجازات التي حققها، وباحترام للتوازن والأولويات، مشيرا إلى إن المغاربة سئموا من أصحاب السلوكات المنحطة وعاقبوهم، وحث الشبيبة على توعية هؤلاء، خاتما كلمته بقوله تعالى: "ربنا لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا".

مجموع المشاهدات: 2585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة