الرئيسية | سياسة | حزب "العدالة والتنمية" يعزي في وفاة "حسن نصر الله "

حزب "العدالة والتنمية" يعزي في وفاة "حسن نصر الله "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب "العدالة والتنمية" يعزي في وفاة "حسن نصر الله "
 

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

قدم حزب العدالة والتنمية، تعازيه في وفاة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الذي قُتل في غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

وجاء في نص التعزية الصادر عن الحزب: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، نبأ استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت في لبنان الشقيق".

وأكد الحزب: "بهذه المناسبة الأليمة، فإننا نتقدم بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وأعضاء، وللشعب اللبناني الشقيق، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم".

وأضاف: "إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودًا ومزيدًا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

واختتم الحزب التعزية بقوله: "في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم، الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء".

مجموع المشاهدات: 3648 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | لاشماتة
شهيدا هو نحتسبه عند الله.
إنا لله وإنا إليه راجعون. وإن كان اخطأ في حقنا بنصرته للمرتزقة،فلا سماتة في الموت ويبقى لله ما أعطى ولله ما أخذ،ولا يسعنا الا التأسي عليه فقد مات بكريقة وحشية على يد عدو صهيوني غاسم منتهكا لجميع الحرمات. وحسبه انه فضى شهيدا في سبيل الله فقد كان طول عمره مجاهدا ضد عدو عنصريا صهيونيامتطرفا.عليه من الله ما يستحق.
مقبول مرفوض
-7
2024/09/28 - 06:47
2 | سعيد من بلجيكا
لا علاقة
هما كيهددو المغرب بتدريب البوليزايو،و انت كتضامن معاهم،انت اصبحت غير مرغوب فيك.
مقبول مرفوض
19
2024/09/28 - 08:10
3 | حمادي
حمدا لله
الحمد لله لأن المغاربة تفطنوا لألاعيبكم و اقتصوا منكم في الانتخابات الاشريعية و إلا كنتم ستحشرون البلاد في محور الشر.
مقبول مرفوض
16
2024/09/28 - 08:12
4 | مر من هنا
ضحايا فياضانات اولى بالتعزية
تعازينا الحارة لشهداء فياضانات طاطا و زاكورة و رزق اهلهم الصبر بهدا المصاب الجلل
مقبول مرفوض
15
2024/09/28 - 08:50
5 | Fouad
ههههههه
حزب العدالة يعزي زعيم من دربوا البوليزاريو على قتل المغاربة.......ومن قتلوا اكثر من مليون سوري وهجروا اكثر من 2 مليون سوري وحولوا سويسرا الشرق الأوسط اي لبنان إلى خراب. من هنا نتعرف عن افكار و مشاريع هذان الحزبان.
مقبول مرفوض
14
2024/09/28 - 09:07
6 | رزين
مغربي حر
نسي حزب العدالة ان من يعزي في وفاته يمول أعداء الوحدة الترابية البوزبال بالعتاد الحربي و خاصة الدرونات ضد حماة هذا الوطن و يقدم له التداريب العسكرية و حفر الانفاق ...الخ. واش هاذ الحزب معانا او ضدنا ؟
مقبول مرفوض
3
2024/09/28 - 09:27
7 | محمد
جهل
حزب الله يجهل العمل ب" ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة" لا يعلم بقوة اسراءيل ولا بعدم الرغبة في توجهه ،لانه كان يخدم اجندات ايران،وايران هي التي باعته مقابل المفاعل النووي.وطوال تاريخ حزب الله لم ينجز اي شيء،سوى شعارات ووعود،ودفع الابرياء للموت تحت اسم الشهداء. على غرار ايران التي لم تطلق رصاصة واحدة على اسراءيل دفاعا عن فلسطين
مقبول مرفوض
1
2024/09/28 - 09:41
8 | تومي
تعزية ارهابي وممول مرتزقة البوليزاريو
اتعجب كيف يعزون ارهابيا شيعيا ونسوا ماذا يقولون على خير الأمة وتطاولهم على أمن واستقرار وطننا الحبيب ومع ذلك تقدمون التعزية انكم وصوليون انتهازيون. عاش الله الوطن والملك.
مقبول مرفوض
2
2024/09/28 - 09:56
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة