تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

حركة من كريم غلاب اثناء رفعه للجلسة  تظهر غضبه من تصريحات بنكيران النارية تجاه  حزب الاستقلال

حركة من كريم غلاب اثناء رفعه للجلسة  تظهر غضبه من تصريحات بنكيران النارية تجاه  حزب الاستقلال

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : جمال مايس

فجر رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران قنبلة من العيار الثقيل ووجه رسائل قوية وواضحة  عبر تصريحاته النارية بقبة البرلمان عندما أثار موضوع الشقتين بباريس في تلميح واضح للوزيرة الاستقلالية السابقة ياسمينة بادو ولم يقف بنكيران عند هذا الحد بل تحدث عن الملايير المهربة خارج المغرب في اشارة أيضا الى حزب الميزان فيما نفى أن يكون حزبه يمتلك شيئا خارج المغرب .

وتحدث للبرلمانيين قائلا " انا رئيس حكومة الحزب ديالي ما عندو تاحاجا على برا  اراو ورقة نوقعها ليكم ، اللي ديالنا على برا خدوه .ولكن الى كان شي حزب ناس ديالو متابعين على شقق في باريس ما يجيش اتبورد  علي مرة اخرى عيب عيب ومشي غير شقق راه عندي اخبار ديال ملايير موضوعة في الابناك ، عندي وماغانقولش". 

هذه التصريحات أثارت حفيظة برلمانيون من حزب الاستقلال حيث زاد بنكيران و خاطبهم "ما يخليونيش نقول ليهم اللي فيه الفز كيقفز " هذه العبارة  تؤكد على ان بنكيران يقصد بما لايدعو للشك حزب الاستقلال وهذا ما دفع رئيس البرلمان الاستقلالي عبد الكريم غلاب اثناء رفعه للجلسة للتعبير عن غضبه الشديد عبر حركة بوجهه وملامحه تؤكد على موقفه الرافض لتصريحات رئيس الحكومة. 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

adil

[email protected]

حركة من كريم غلاب اثناء رفعه للجلسة تظهر غضبه من تصريحات بنكيران النارية تجاه حزب الاستقلال bankira anat min arlyay montchba wlkin la isalh fi madom siysa wa ihtm3ya waiktsdya bila makiya barnmliya ati fiha mailkona yasod wa la yahkom fa malkiya barnmliya hiya alhdo fasil bayin slta tanfidya wa thri3ya li radin afdal li ko mariba ana la ara mhkil fi حزب الاستقلال lakin arho fi roya b3dat mada wa 3adm bina achtan sysiy 3la achti achrin wa bi o7bo li nafsi mitl mitla ma o7bo li achrin . ana ahrkom 3la awli tjrba li sais alhokma motmiyz fa jami3o mariba yo7bon sis hkoma dylom walikn abilira chsk tkon qad haih tikali wadrh fi neass .

2013/12/31 - 09:43
2

hp

طلعتوا لينا فالراس

الحقيقة ان كاع اوﻻد عبد الواحد واحد مع اختﻻف خطير يكمن في خداع البيجيدي لنا وتنكيلها بنا وتتكبيد الشعب اكبر خيبة امل اد لم نرى في ايامهم السوداء الا احتقار الطبقة الشعبية وزياااااااااااااادات باسم الظرفية وتعنيف المحتجين والتراجع عن مقتضيات الدستور ... لدلك نسأل الله ان يضرب بعضكم ببعض وتتبخرو كالضباب ولتختفوا من تفاصيل حياتنا...ما بقينا بغينا حكومات همها تشد الزكير وتقلب على الفضائح بينما بينما الشعب يعاني ارحلوا عنا... يبقى الشعب والمؤسسة الملكية والله المدبر لبﻻد غادي تكون حسن بﻻ بكم

2014/01/01 - 06:48
3

عبده

ما خفي اعظم

شيء طبيعي لان غلاب ينتمي للطبقة الاستغلالية عفوا الاستقلالية و الي فيه الفز كيقفز و فكرشو الخميرة

2014/01/01 - 07:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات