تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

مزوار يلتقي رئيس الحكومة المصرية

مزوار يلتقي رئيس الحكومة المصرية

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية

اجرى وزير الخارجية المغربيي صلاح الدين مزوار ، على هامش مشاركته في القمة الفرنكفونية بدكار ، اليوم الأحد 30 نونبر 2014, محادثات ثنائية مع السيد ابراهيم محلب، رئيس حكومة جمهورية مصر العربية.

وتمحورت المحادثات بين الطرفين حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، حيث ابلغ السيد محلب وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الى جلالة الملك محمد السادس، مؤكدا له أسمى عبارات التقدير والاحترام التي يكنها الرئيس المصري لجلالته ، وحرص مصر على عمق  العلاقات الأخوية بين البلدين.  

كما اكد السيد مزوار تقدير المغرب لمصر والدور الإقليمي المتميز الذي تلعبه  في سبيل إقرار السلم والاستقرار بالمنطقة،  مجددا موقف المغرب التابث  اتجاه  دعم استقرار مصر وجهودها في محاربة الإرهاب ، ولم يفت السيد الوزير التأكيد على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين والشعبين المغربي والمصري. 

كما أشاد رئيس الحكومة المصرية بدور جلالة الملك في استتباب الاستقرار والأمن بالمنطقة وسعيه الحثيث من اجل  إرساء قيم  السلم والتسامح ، منوها في الاطار ذاته بالتفاهم المشترك بين البلدين في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك. 

واتفق الطرفان على الاستمرار في التنسيق المشترك لتعميق علاقات الشراكة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية . 

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

واد العياشية

الطيور على اشكالها تقع

يتشاوران على الطريقة الانجع للتحكم في أبناء الشعبين من الرافضين للفساد والظلم وبأقل الخسائر. وكيفية نهب أموال الشعبين وطرق تأمين تهريبها الى الخارج .والله يقلل من امثالكم اوكالين لحرام.

2014/11/30 - 04:34
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات