بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

هذا هو رد القناة الأولى بعد اتهامها بفبركة مشاهد قديمة من أحداث الحسيمة

هذا هو رد القناة الأولى بعد اتهامها بفبركة مشاهد قديمة من أحداث الحسيمة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

اعترفت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بعرض القناة الأولى لمشاهد عن أحداث الحسيمة يعود عمرها لـ 7 أشهر.

و أكدت الشركة في بلاغ صادر عنها أن أحداث الحسيمة "مترابطة ولايمكن تجزيئها أو فصل بعضها عن بعض"، وذلك بعد أن تم اتهامها بـ"فبركة" فيديوهات، عرضت فيها أحداث شغب وتخريب في مدينة الحسيمة، على أنها تعود إلى  شغب أثير أثناء إحدى مسيرات "حراك الريف".

و اعتبرت الشركة، أن الحديث عن الفبركة عار من الصحة، موضحة أن قناة الأولى كانت قد قامت ببث البلاغ الصادر عن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالحسيمة يوم السبت 27 ماي 2017، وبالنظر لكون هذه المدينة قد شهدت عدة أحداث على مدى سبعة أشهر، فقد استوجب تغطية سرد البلاغ السالف الذكر بصور توضيحية راهنة وأرشيفية خاصة بهذه الأحداث وفق تسلسلها الزمني لكونها مترابطة ولا يمكن تجزيئها أو فصل بعضها عن بعض.

و أضاف البلاغ أن الربورتاج الذي قدمت فيه قناة الأولى بلاغ الوكيل العام للملك، لم يدع أن تلك الصور الأرشيفية متعلقة فقط بالأحداث الراهنة التي شهدتها مدينة الحسيمة، وإنما استخدمها كصور توضيحية ما دامت تخص مجموعة من الأحداث التي كانت المنطقة مسرحا لها منذ الوفاة المؤسفة للفقيد محسن فكري.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

علبوش

علبوش

اشمن عترفت علاه الذي حرك مقر الامن في ازورن وعرض ناس للخطر خصنا نساو هذه قضية لا تتجزئ الحراك بدئ 7 اشهر او فرط اكرط او بنكران والله لرجع

2017/05/31 - 12:25
2

حسينة ابو الهنا

عذر اقبح من الزلة

بداية نقول ان بث تلك الصور والمشاهد التي بثت بالتزامن مع تصريحات الوكيل العام لم تكن بريءة البتة،اولا لان تلك الصور لم تكن لاحداث الحسيمة بل لاحداث شغب حدثت عقب مقابلة رياضية ،ثانيا فان قناة دار البريهي ومعها سميرة سيطايل باطرونة القناة الثانية دابتا على تزوير الاحداث والوقاءع خدمة للجهات المعلومة وتصرفاتهما لا تمت الى العمل الاعلامي بصلة بل لاصدار احكام حتى قبل ان يقول القضاء كلمته.

2017/05/31 - 01:08
3

houcine

immigré libre

pardonnez les car nos chaines ne sont spécialisées que des transmissions de filmes pornographiques et de soirées chaudes

2017/05/31 - 07:45
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة