الرئيسية | قضايا المجتمع | هل توصل أرباب الفنادق بتعليمات لإلغاء إلزامية عقد الزواج بالنسبة ل"الكوبل"؟

هل توصل أرباب الفنادق بتعليمات لإلغاء إلزامية عقد الزواج بالنسبة ل"الكوبل"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل توصل أرباب الفنادق بتعليمات لإلغاء إلزامية عقد الزواج بالنسبة ل"الكوبل"؟
 

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

لازال الغموض يلف قضية إلغاء إجبارية الإدلاء بعقد الزواج، بالنسبة للأزواج الراغبين في ولوج الفنادق المغربية، خاصة بعد تضارب المعطيات حول تلقي أرباب الوحداد الفندقية تعليمات من وزارة الداخلية بذلك.

وفي هذا الصدد، تواصلت أخبارنا مع أحد المهنيين في القطاع، والذي ينتمي إلى مؤسسة فندقية فخمة نواحي العاصمة الرباط، حيث نفى بشكل قاطع كل ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الفندقيين لم يتوصلوا أبدا، إلى حدود الساعة، بأي إشعار يلغي التدابير المعمول به منذ سنوات.

وأضاف المتحدث أنهم تواصلوا مع السلطات الأمنية بغية التحقق أكثر من الأمر، فكان الجواب أنه لا وجود لدورية جديدة، وبالتالي وجب الاستمرار في اتباع البروتوكول السابق.

وشدد المسؤول، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، على أنهم واجهوا صعوبات خلال الأيام السابقة، حيث توافد على الفندق أزواج لا يتوفرون على عقود زواج، فتم رفض إيوائهم، وهو ما تسبب في صدامات مع الزبائن الذي يستندون على تصريحات وزير العدل عبد اللطيف وهبي بمجلس المستشارين، لتبرير أحقيتهم في حجز غرفة مشتركة.

 

مجموع المشاهدات: 14308 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
العدل
مرة أخرى من يوقف وزير التقاشر عن حده لقد بلغ السيل الزبى منذ وضعه على وزراة أكبر منه و نحن نعيش كل مرة على مشكلة أو فضيحة بسبب لسانه الذي يخرج منه كل الكوارث مثل حزبه
مقبول مرفوض
16
2024/06/03 - 10:53
2 | مواطن مغربي
مبالغة
سواء تم الغاء الإدلاء به أو بقي ساري المفعول فانه لايغير اي شيء .لأن مضامين بطاقة التعريف الوطنية تتضمن اسم الزوجة أو الزوج .
مقبول مرفوض
1
2024/06/03 - 10:56
3 | امازيغي حر
البلادة
هل هناك أزواج بدون عقد الزواج كفاكم استحمارنا يجب تسمية الأسماء بمسمياتها هؤلاء أتوا بخليلاتهم للفساد فأصبح الدخول إلى الفنادق شبهة وسيحرج حتى أولئك المتزوجون المتوفرون على عقود الزواج ماغاية وزير العدل من خلق هذه الفتن النائمة لعن الله من ايقظها الم يحن الوقت لارجاع هذا الشخص إلى مكتبه نظن أن سب ديننا في مؤسسة تشريعية محترمة كاف لطرد بالنعال.انشروا أو لاتنشروا لايهم.
مقبول مرفوض
21
2024/06/03 - 11:13
4 | النمر المرمري
زوبعة في فنجان
كثر اللغو والقيل والقال وكأن الادلاء بعقد الزواج من عدمه يشكل لنا نحن المغاربة المسلمين عقدة قد يطالب به المرء وهو فط السيارة أو حتى راجلا وبرفقته إناث من طرف السلطة. نحن لا ندخل بيوتنا تساء ترافق رجالا ونعلم انهم غير متزوجين خصوصا إن كانوا سيقيمون عندنا ليلة او بضع ليال. واكثر الساكنة بالمغرب تتحسس وتتجسس على الجيران من تلك التي رافقت هذا الاعزب ومن هذا الذي يرافق تلك العزباء هذا الكلام في احيائنا و دواويرنا أحرى ان تلج الأنثى منزل الأعزب أو يلج الذكر منزل العزباء. طُلب منا عقد الزواج بالفنادق أو لم يطلب فلن يغير من الأمر شيئا إلا إذا....
مقبول مرفوض
1
2024/06/03 - 01:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة