الرئيسية | قضايا المجتمع | الطالبي العلمي: بفضل أخنوش المهندسون التجمعيون نجحوا سياسيا ولم يقتصر دورهم على القضايا التقنية

الطالبي العلمي: بفضل أخنوش المهندسون التجمعيون نجحوا سياسيا ولم يقتصر دورهم على القضايا التقنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطالبي العلمي: بفضل أخنوش المهندسون التجمعيون نجحوا سياسيا ولم يقتصر دورهم على القضايا التقنية
 

أخبارنا المغربية- الرباط

أوضح راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال انعقاد الثانية من المناظرة الثانية لهيئة المهندسين التجمعيين، تحت شعار “المهندس المغربي في قلب التحولات الاجتماعية والاقتصادية”، اليوم السبت في طنجة، أن المهندسين التجمعيين نجحوا سياسيا، ولم يقتصر دورهم فقط على القضايا التقنية، وذلك بفضل رئيس الحزب عزيز أخنوش.

وأبرز الطالبي العلمي أن "الأحرار" يشتغل بضوابط المهندسين في جميع القضايا والعمل السياسي، معتبرا في الوقت نفسه أن انخراط هذه الفئة في العمل السياسي يعد إضافة كبيرة لهذا الحقل، مشيرا إلى نجاحهم في قطاع التعليم وعلى صعيد تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية.

وأضاف القيادي التجمعي أن حزب التجمع الوطني للأحرار يشتغل بفضل مهندسيه وباقي الطاقات التي يمتلك في الميدان ولا يضيع الزمن التنموي، لافتا إلى أن حزب "الأحرار" حوّل الحماية الاجتماعية إلى أمر واقع بدل الاقتصار على الشعارات.

وشدد الطالبي العلمي على أن الحكومة تملك الشجاعة السياسية لمواجهة تحدي التشغيل الذي تضرر بسبب غياب المشاريع الاستثمارية في الولايات السابقة، لافتا إلى أن رهان الحكومة سيركز في الشوط الثاني من الولاية الحكومية على إحداث نقلة نوعية في قطاع التشغيل.

مجموع المشاهدات: 2301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة