الرئيسية | قضايا المجتمع | لخصم ينفي تعريض صاحب مقهى للاعتداء ويتهم السلطة المحلية بتحريض أصحاب المقاهي على احتلال الملك العمومي

لخصم ينفي تعريض صاحب مقهى للاعتداء ويتهم السلطة المحلية بتحريض أصحاب المقاهي على احتلال الملك العمومي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لخصم ينفي تعريض صاحب مقهى للاعتداء ويتهم السلطة المحلية بتحريض أصحاب المقاهي على احتلال الملك العمومي
 

أخبارنا المغربية- عبد الإله بوسحابة

نفى مصطفى لخصم، رئيس جماعة إيموزار كندر، في تصريح لجريدة "أخبارنا"، تعريض صاحب مقهى لاعتداء جسدي، أثناء ممارسته لاختصاصاته كرئيس للشرطة الإدارية مساء أمس السبت.

وأكد لخصم أنه عمل في إطار اختصاصاته التي يحددها له القانون على تحرير الملك العام من الإحتلال غير القانوني للكراسي والطاولات الموضوعة على رصيف الشارع، غير أن صاحب المقهى دخل معه في مشادات كلامية تطورت إلى إمساك يد لخصم مما اضطره لسحبها بغرض الإفلات منه غير أنه تفاجأ بسقوطه متهما إياه بالاعتداء عليه.

وأضاف المتحدث، أنه تم إخبار المحتلين للملك العمومي قبل انطلاق حملة تحريره بيوم، بضرورة إحترام القانون والالتزام باستغلال الحيز المرخص من طرف الجماعة فقط، غير أن صاحب المقهى الذي اتهمه بالاعتداء عليه فضل خرق القانون مستقويا بعلاقاته مع بعض موظفي السلطة المحلية.

واتهم لخصم السلطات المحلية بعدم الاستجابة لمراسلاته المتكررة من أجل تفعيل حملات تحرير الملك العام، مما اضطره للخروج رفقة مصالحه للحفاظ على النظام العام وحتى لا يصير الأمر نوعا من الفوضى المفروضة بالقوة، مشيرا إلى أن بعض الموظفين بالسلطة المحلية تعمل على تحريض المحتلين لمنعه من القيام بمهامه.

وحسب شريط فيديو تتوفر "أخبارنا" عليه، فقد أقدم صاحب المقهى رفقة شقيقه على إنزال الكراسي المصادرة من فوق شاحنة الجماعة، حيث صمم الشقيقين على إعادة الكراسي لمكانها رغم أنها تشغل حيزا يجعلها في وضعية احتلال غير قانوني للملك العام، يؤكد مصطفى لخصم.

 

مجموع المشاهدات: 7745 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | رشيد
الفساد
تحياتي لهذا الرجل الشهم الذي يريد تطبيق القانون و محاربة الفوضى. فعلا هناك مقاهي في و سط المدينة تحتل الرصيف كاااااملا مما يعرض سلامة الراجلين للخطر. ولا من يقول اللهم ان هذا منكر. وهذه الظاهرة أصبحت مستفحلة في جميع المدن ووجب التصدي لها كل من موقعه. حتى اولئك الزبناء الذين يجلسون على الرصيف يتحملون وزر مضايقة المارة
مقبول مرفوض
14
2024/08/11 - 05:45
2 | Marocain
Bravo Lakhssem
Continuez Mr L1khssem. Bravo. Le Maroc a besoin de gens comme vous
مقبول مرفوض
0
2024/08/11 - 08:31
3 | فهمي
همس
الله يجعل لك شتاويل الخير !!!
مقبول مرفوض
0
2024/08/11 - 09:54
4 | مابل مروان
الجدية
لخصم من أبناء الجالية التي ولد و تربى في بيءة نظيفة، الجدية التي قال عنها الملك في إحدى خطاباته، مصدرها بلدان اوروبا حيث احترام القانون، تعليم في المستوى. تحية للخصم الذي يمارس اختصاصاته المخولة له قانونا
مقبول مرفوض
-1
2024/08/12 - 09:28
5 | عزيز
اللهم ان هذا منكر
كل من هو موظف نزيه سيحاربونه إلى درجة لا تصور هذا مايحدت بالمغرب حتى لو كان مسؤل صغير سيحاربونه على حساب باك صاحبي
مقبول مرفوض
-2
2024/08/12 - 11:26
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

مدنية المدينة.. بأي معنى ؟

من صنع إسرائيل