الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

مراكش : الأمن يداهم ملهى ليليا يملكه لبناني

مراكش : الأمن يداهم ملهى ليليا يملكه لبناني

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ مراكش

قامت عناصر من القيادة الجهوية للدرك الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمداهمة ملهى ليلي يملكه لبناني و الواقع بمحاذاة وتد تاسيفت على مستوى منطقة النخيل والتابع لجماعة أولاد بـنرحمون بمراكش.

و حسب مصادر محلية، فقد قامت العناصر الأمنية بإخلاء الملهى من زبنائه بالاضافة الى حجز عدد من النرجيلات، كما قامت بتوقيف مجموعة من الفتيات من اجل التحقق من الهوية، قبل إخلاء سبيلهن.

يشار إلى أن الملهى الليلي سبق للسلطات المحلية أن وجهت له عدة إنذارات بخصوص الالتزام التوقيت القانوني للعمل، حيث لاتتوفر إدارة الملهى سوى على رخصة من الدرجة الثانية والتي تسمح لها بالعمل الى حدود الواحدة صباحاً، الامر الذي تتجاهله إدارة الملهى وعلى رأسها اللبناني، حيث يعتبر ملهى "ونسـ" من الملاهي الليلية التي تبقى حتى الساعة الثامنة صباحاً.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مراد باريس

دولة الدعارة

لم اسمع في حياتي ومن المستحيل وزرت بيروت لان زوجتي كانت لبنانية وهناك مكان الكاباريهات يسمى جونيا لايعقل وممكن نكتة ان يحصل مغربي على رخصة ملهى ليلي نظرا لقيمت المغاربة هههههالشريفة ارخص كرامة في العالم عفوا كنت في الماضي انتمي لهذا البلد اما الان عفى الله على ماسلف لاانتمي له عاشت فرنسا وفي الجهة التانية دولة الدعارة تشجع على فتح الملاهي الليلية و تمنح عدت امتيازات لللبناني والعراقي والسوري والفلسطيني ووووو غيرها لفضح الدعارة عفوا والذي يرقص يغطي وجهه انت ياحكومة محقين للمزيد من نشر والمساهمة في الدعارة استغرب لماذا اغلب الكاباريهات تعود ادى اصحاب الاصول الشرق الاوسط والله تفاجءت مرة منذ 3شهور ببروكسل ملهى ليلي اسمه ليدو ظننت ان صاحبه مغربي لان الحراس الباب مغاربة المطرب والمجموعة مغاربة والبنات الذين يستغلون مغاربة وحتى الزباين مغاربة بنات ورجال واستغربت عندما سالت واحدة تشتغل هناك من اي جنسية صاحب المحل. صدمت مصري وكل الكلاب الذين يزيدون في تراءه الحرام مغاربة واغلى. ملهى هناك عندها عرفت ان المغاربة ولو وصلوا المريخ يظلون ويموتون بلا كرامة اذلهم الله اذل شعوب العالم لم اسمع قط اتراك يشتغلون لاين كان سوى بينهم

2015/03/09 - 01:08
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة