قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: برامج مواجهة آثار الزلزال تسير بوتيرة جيدة ودعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

هذه تفاصيل جريمة قتل سائق الحافلة بالجديدة بدافع السرقة

هذه تفاصيل جريمة قتل سائق الحافلة بالجديدة بدافع السرقة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية

في عددها الصادر غدا، أماطت صحيفة الأخبار اللثام عن القضية التي هزت ساكنة الجديدة بعد الجريمة البشعة التي راح ضحيتها ساق حافلة.

و حكى الجاني تفاصيل ما حدث تلك الليلة التي شهدت الجريمة، أنه بعد أن أنهى سائق حافلة النقل الحضري عمله، وفي حدود الساعة التاسعة مساء، عاد بالحافلة التي تغطي الخط الرابط بين مدينتي آزمور والجديدة، فارغة، حيث تمكن المتهم من التسلل إلى داخلها عبر الباب الخلفي، وتمدد تحت الكراسي الخلفية، حتى لا يراه السائق.

وسارت الحافلة إلى أن قطعت بعض الكيلومترات، فنهض المتهم بهدوء تام، ليباغت السائق من خلفه، بوضعه خنجرا على عنقه، ثم أمره بالتوقف على جنبات الطريق، بالقرب من الباب الرئيسي لإحدى الوحدات الفندقية من جهة غابة جماعة الحوزية، والتي كانت خالية من المارة، والظلمة حالكة، فأمره بأن يسلمه الأموال المحصل عليها من بيع التذاكر.

غير أن السائق حاول أن يقاوم المعتدي، بعدما وقف منتصبا وأدار وجهه نحوه، وبعد أن افتضح أمر المتهم أمام السائق الذي كان يعرفه جيدا، لكونه كان زميله في العمل، ويعمل مراقبا بالشركة نفسها، قام بتسديد عدة طعنات إلى جسد السائق، ولما خر الضحية ساقطا على درج الحافلة، عمد المتهم إلى ذبحه من الوريد إلى الوريد، ثم استحوذ على صندوق الأموال المتحصل عليها، وبه حوالي 4000 درهم.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

بوفكر ان جبيلو

على 4000درهم ستقبع في السجن إلى مماتك

ستقبع في السجن طول حياتك وربما ستموت بالسجن ،وتنال جزاءك عند ربك نار جهنم خالدا فيها أبدا،وستحرم من رؤية أولادك وزوجتك وستضيع زوجتك من حقها في العيش الكريم معك،ماهذه الخاتمة المؤلمة لا مال لا زوجة لا أولاد لا حرية لا حياة كريمة،لا سعادة في الدنيا ولا في الآخرة،ولوتصلي بالليل وتصوم بالنهار،ضيعت حياتك وحياة زوجتك المظلومة،أطلب من البنات اختيار الزوج الصالح الذي يخاف الله وأطلب من الزوجات الرفق بالأزواج وأن لا يطلبن منهم أكثر من طاقتهم ،اللهم استرنا وتب على المذنبين آمين

2015/03/14 - 10:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة