الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

انفراد: موثق يختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال زبنائه ويلوذ بالفرار إلى خارج المغرب و"أخبارنا" تكشف التفاصيل ووجهته

انفراد: موثق يختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال زبنائه ويلوذ بالفرار إلى خارج المغرب و"أخبارنا" تكشف التفاصيل ووجهته

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر موثوقة ل"أخبارنا" أن موثقا يشتغل بمدينة بني ملال ، اختلس أزيد من نصف مليار سنتيم من أموال عمليات البيع والشراء لزبنائه ، ثم اختفى عن الأنظار .

وحسب مصدر "أخبارنا" فالموثق استغل ثقة زبنائه واستلم منهم مبالغ مالية ضخمة كتسبيق من أجل إتمام عقود البيع والشراء ، وراكم مبلغا قدر بحوالي نصف مليار سنتيم ، وشرع يتهرب عن ملاقاتهم ، وأغلق مكتبه ثم اختفى عن الأنظار ، حينها تقدم ضحاياه للنيابة العامة ببني ملال بشكاياتهم في الموضوع ، بعدما تأكدوا أنهم سقطوا في شراك النصب والاحتيال من طرف الموثق .

ويحكي مصدر مقرب من احد ضحاياه  أن قريبه سلم الموثق مبلغ 80 مليون سنتيم دفعة واحدة لاتمام شراء منزل ، ليتفاجأ بأنه تعرض للنصب ، وفقدان أمواله التي اشتغل عليها طيلة حياته ، كما سلمه زبون آخر مبلغا ماليا قيمته 160 مليون سنتيم ، ناهيك عن باقي الضحايا.

هذا وأكدت مصادر ل"أخبارنا" أن الموثق صدرت في حقه برقية بحث وطنية ودولية ، حيث تفيذ معلومات موثوقة أنه غادر إلى كندا ، من أجل الافلات من الاعتقال ، بحكم أن كندا ليس بينها وبين المغرب اتفاقية تبادل المبحوث عنهم.

 


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

مغربي

استاذ

الحل هو نشر صوره في مواقع التواصل الاجتماعي لتتمكن الجالية المغربية من تحديد مكانه في كندا ومن ثم الذهاب اليه وتحويل ليله نهارهو وعائلته حتى يستسلم

2017/01/01 - 09:52
2

Visiteur

Comment il s appelle

C est quoi son nom ?

2017/01/01 - 12:31
3

محمد

الفرق بين الوثق والعدول

ارى ان الناس هم السبب اماذا.؟ بكل بساطة عندما اشتري عقارا كيفما كان نوعه ﻻ اعطي ولو سنتيم للموثق بل اعطيه مباشرة للبائع هنا اكون قد ضمنت حقي اما الموثق فﻻ ياخذ اﻻ اتعابه فقط . فهذا هو الذي كان معموﻻ به مع العدول .

2017/01/01 - 01:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة