رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين

أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

في واقعة مثيرة...زوجان يغتصبان "فقيها" ويوثقان العملية بالفيديو والتحقيقات تكشف عن حقائق صادمة

في واقعة مثيرة...زوجان يغتصبان "فقيها" ويوثقان العملية بالفيديو والتحقيقات تكشف عن حقائق صادمة

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : العربي النرضي

واقعة مثيرة جدا تلك التي شهدتها مدينة سيدي بنور مؤخرا بعدما أقدم زوجان على استدراج فقيه إلى منزلهما واحتجازه واغتصابه من طرف الزوج بينما كانت الزوجة تقوم بتصوير المشهد بعدسة هاتفها النقال.

وحسب مصادر محلية، فإن الزوجة كانت تتردد كثيرا على الفقيه بالدار البيضاء لعلاجها من الصرع الذي تعاني منه، لكن حالتها لم تتحسن بل ازدادت سوءا ليرسم الزوجان خطة الاستدراج والاغتصاب المصور من أجل الضغط على الضحية لإعادة المبالغ المالية الكبيرة التي حصلها بنصبه عليهما.

وهو ما كان، حيث وقع الفقيه في الفخ وتم تخييره ما بين إعادة المبالغ كاملة أو نشر الفيديو على الفايسبوك، فوافق على ذلك شريطة إطلاق سراحه، لكنه توجه رأسا نحو الشرطة لتقديم شكاية في الموضوع.

عناصر الأمن تحركت الى الفور واعتقلت الزوجين اللذين اعترفا بكامل ما حصل ، لكن المفاجأة كانت عندما تم الاستماع إلى الفقيه والذي اعترف بكونه كان على علاقة جنسية غير شرعية بالزوجة نافيا علمه بأنها متزوجة.

 بعد تدوين اعترافات الجميع في محضر رسمي،احيل الزوج و الزوجة على السيد وكيل الملك بمحكمة الجنايات بالجديدة بتهمة احتجاز و هتك العرض بالعنف تحت طائلة التحديد بالسلاح الأبيض و تصوير فيديوهات مخلة بالآداب و الأخلاق و التهديد بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و سرقة مبلغ مالي فيما تمت متابعة الفقيه بجنحة الفساد مع امرأة على ذمة رجل ،على أنظار المحكمة من اجل مؤاخذتهم بالمنسوب اليهم.


عدد التعليقات (10 تعليق)

1

بلال

امارة الساعة

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

2017/05/17 - 09:14
2

anas

les imams en majorité des enfoirés et tous ceux qui portent la barbe et tous ceux qui utilisent la religion en politique ou dans le commerce sont des enfoirés ! faites Attention !

2017/05/17 - 09:15
3

mohcin

تفو فساد ففساد

2017/05/17 - 09:36
4

Les signes de la fin

La société marocaine dérape vraiment , tout les jours une histoire qui impressionne une derière l'autre , notre éloignement de alah et de ces paroles fait en nous aujourd'hui un peuple comme l'Europe et les États Unis ,un peuple perdu , un peuple qui dépend de sihr et de cha3wada , un peuple qui se recherche . Et il y aura d'autre histoire et croyez moi se sont des signes de la fin....hasbiya lah wa ni3ma l wakil ..rabana oustour khatimatana

2017/05/17 - 09:37
5

عبد الله

تفو

كنس مسخ وشوف هاد الكلبة شحال جامعا عليها تاع الصارف تاع لكلاب .هاهي ناعسا مع لفقيه وراجل وصاحب الراجل وما خفي كان اعظم .ولهذا تنقصنا عقوبة الاعدام .اما السجن فهو خصارة في هاد نوع تاع لبشر وعبأ على الدولة

2017/05/17 - 09:58
6

حسن عين اللوح

الفقهاء شياطن اﻻرض

في السنوات اﻻخيرة ضهرت الصورة الحقيقة للفقهاء الدين يستغلون الدين لقضاء كبتهم على اﻻمين ولم تسلم حتى بيوت الله من افعالهم الشيطانية وانا شخصيا ومعي كثير من اﻻخوة نقاطع كل التجمعات او الوﻻئم التي يوجد بها هؤﻻء الشياطن ﻻن الله ﻻيقبل منهم تﻻوتهمﻻللقران الكريم فمتى ننهي مع هؤﻻء لنتقي شر افعالهم حتى ابليس يقف عاجزا امام ما يقترفون من اثام يستحي الكافر فعلها

2017/05/17 - 12:36
7

عبد الكبير

خطء في التوصيف

هو ليس فقيها بل مشعود و بعيد كل البعد عن الفقه الفقه علم يؤخد عن العلماء

2017/05/17 - 01:28
8

حسن توفيق

مشعود

مشعود ﻻفقيه أماالفقيه هو الدي يصلي بالناس ويامر بالمعروف وينهى عن المنكر أما الشعود يلبس المقدس ﻻرتكاب المدنس

2017/05/17 - 01:44
9

علماني

يا امة لخ.

لفقيه لنتسناو بركتو دخل جمع ببلغتو الاستغلال باسم الدين بحال اعضاء الحتلة والتنمية

2017/05/17 - 03:07
10

mohammed

اسمه دجال

هذا دجال و ليس فقيها

2017/05/17 - 04:31
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات