بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

جماهير الرجاء تترحم على زكرياء الزروالي في ذكرى وفاته

شقيق نعيمة المشرقي يكشف عن آخر ما قالته الراحلة

وحش آدمي يقتل سيدة بعد اغتصابها و يخفي جثتها في هذا المكان

وحش آدمي يقتل سيدة بعد اغتصابها و يخفي جثتها في هذا المكان

أخبارنا المغربية - و م ع

أخبارنا المغربية 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مولاي رشيد، التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاغتصاب وهتك العرض، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة والاغتصاب.

وأوضحت المديرية العام للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث فقد أسفرت الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها الشرطة القضائية في موضوع بلاغ اختفاء مشكوك فيه لسيدة تبلغ من العمر 43 سنة، وتعمل بائعة متجولة، عن توقيف المشتبه فيه بعدما ثبتت حيازته لمنقولات شخصية في ملك الضحية.

وأضاف المصدر ذاته، أن البحث المنجز مع المعني بالأمر مكن من تحديد مكان إخفاء جثة الهالكة بمنطقة غابوية بالقرب من دوار “البراهمة” بضواحي المحمدية، والتي تم العثور عليها في حالة تحلل، وتحمل علامات وآثار ترجح تعرضها لاعتداء جنسي قبل واقعة إزهاق الروح، والتي يحتمل أنها نفذت عن طريق الخنق.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات بتنسيق مع الشرطة القضائية بالمحمدية ومصالح الدرك الملكي، لتحديد ما إذا كانت هناك قضايا مماثلة تحمل نفس الأسلوب الإجرامي.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

المهم

أين القضاء

اذا كان هذا الوحش الآدمي له عدة سوابق قضائية في السرقة و الاغتصاب لماذا أطلق سراحه ؟ لماذا لا يحكم بالإعدام ؟ تنتظرون منه ان يغتصب و يقتل الابرياء ، نحن للتفهم أي شيء في هذه الأحكام المتساهلة كما أصبحنا نلاحظ إطلاق سراح المجرمين من السجن و تكريمهم بتريبورترات يعني دراجات نارية مما يشجع على الاجرام ،في السجن الاكل و الشراب و النوم على ظهر الشعب و لما يخرج من السجن تعطى له امتيازات هذا سيّء غريب و عجيب

2017/07/31 - 12:07
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات