مستجدات مثيرة في قضية إسكوبار الصحراء

الاستمرار في هدم المباني بالمحج الملكي بالدار البيضاء

صرخة سيدة بمشروع المحج الملكي: عندنا شهادة الملكية وخرجونا من الدار

أخنوش يهنئ الوزراء الجدد على الثقة المولوية ويشكر الوزراء السابقين

الشعباني: حققنا الأهم أمام السوالم وأعمل حاليا على مراقبة لاعبي الأكاديمية

الحيمر: الهزيمة أمام بركان لم تكن منصفة لنا والتحكيم عليه أن يكون نزيها

بالصور: إحباط عملية لإدخال المخدرات الصلبة وحبوب الهلوسة لمدينة أكادير‎

بالصور: إحباط عملية لإدخال المخدرات الصلبة وحبوب الهلوسة لمدينة أكادير‎

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

كشفت مصادر أمنية لموقع "أخبارنا المغربية" عن تمكن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير من إحباط عملية لإدخال المخدرات الصلبة "الكوكايين" وحبوب الهلوسة لمدينة أكادير من طرف أربعة أشخاص بينهم سيدتين .

ووفق ذات المصادر ، فقد جاءت هذه العملية التي وصفت بالمهمة ، بعد توصل مصالح الأمن بأكادير بمعلومات جد دقيقة عن تواجد سيارة بها أربعة أشخاص بينهم سيدتين على مقربة من مدخل مدينة أكادير وبحوزتهم كمية من المخدرات قادمة من طنجة ، لتقوم على إثرها العناصر الأمنية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني على الإنتقال إلى عين المكان وتكثيف مراقبتها في الحواجز الأمنية المتواجدة بكل مداخل المدينة، والتي مكنت من رصد السيارة موضوع البحث، ليتم إخضاعها للتفتيش الذي أسفر عن ضبط 1000 قرص من مخدر "اكستازي" و 20غرام من الكوكايين وهواتف نقالة كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة.

وجرى إعتقال الأشخاص الأربعة وإخضاعهم لتدابير  الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق معهم وتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة للكشف عن مصدر تلك المخدرات والوجهة التي كانت ستتجه لها قبل تقديمهم أمام أنظار وكيل الملك.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار المجهودات المستمرة والأبحاث الدقيقة التي تباشرها المصالح الأمنية للتصدي لعمليات جلب وترويج المواد المخدرة، خاصة الأقراص الطبية المهلوسة.

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات