أجواء انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال

دورة ساخنة لجماعة طنجة وانتقادات حادة من المعارضة للرئيس الليموري

تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

يا ربي السلامة...زوج يحتجز زوجته وأبنائه ويحاول حرقهم بعد إضرام النار في منزله بإنزكان

يا ربي السلامة...زوج يحتجز زوجته وأبنائه ويحاول حرقهم بعد إضرام النار في منزله بإنزكان

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

أقدم شخص في الأربعينيات من عمره مساء أمس الأربعاء، على احتجاز عائلته الصغيرة (زوجة وأبناء) داخل منزله الكائن بحي تراست عمالة إنزكان أيت ملول ،محاولا حرقهم جميعا وذلك بصب البنزين على أفرشة البيت وإضرام النار فيه.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية" أن الزوج يعاني من اضطرابات نفسية تظهر عليه بين الفينة والأخرى وهي التي جعلته يقوم بحشد عائلته الصغيرة بالطابق العلوي للمنزل الذي يقطنه رفقتهم ،ويقوم بإغلاق الباب عليهم وإشعال النار فيه ، ليخرج بعدها إلى الشارع لمشاهدتهم والتلذذ برؤيتهم يحترقون.

وأضافت ذات المصادر أنه لولا تدخل الجيران في آخر لحظة، لكان كل أفراد الأسرة في عداد الموتى نظرا لخطورة الحادث، حيث قام بعض الشبان بكسر الباب ،وأخرجوا الزوجة والأبناء قبل وصول النيران إليهم والتي التهمت كل أجزاء البيت فيما بعد.

ومن جهة أخرى، ذكرت مصادر"أخبارنا المغربية" أن مصالح الوقاية المدنية لم تتدخل في الوقت المناسب بالرغم من اتصالات الجيران المتكررة وكذا السلطات المحلية بهم ،حيث لم يحضروا الا بعد تمكن شباب الحي من إنقاذ الأسرة من موت محقق.

هذا وتم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية ،التي حضرت لعين المكان لمعرفة حيثيات الواقعة، فيما جرى اعتقال الزوج، وأحيل على المصلحة الإقليمية للأمن الوطني بإنزكان، لتعميق البحث معه وتقرر إخضاعه للخبرة الطبية للتأكد من سلامته العقلية في انتظار الإجراءات القانونية التي تستلزمها مثل هذه الحالات. 

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات