قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الركراكي يبرر استدعائه للنصيري رغم تراجع مستواه وهكذا علق على تصريح مورينيو

عاجل.. محققو الأمن الوطني ينجحون في فك لغز مقتل طالب جامعي بطنجة وهوية الجاني فاجأت الجميع

عاجل.. محققو الأمن الوطني ينجحون في فك لغز مقتل طالب جامعي بطنجة وهوية الجاني فاجأت الجميع

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية- طنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يومه الاثنين 07 نونبر الجاري، من توقيف فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت يوم السبت 05 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة التي باشرتها الفرق الأمنية من توقيف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والتي تعكف حاليا إجراءات البحث القضائي على تحديد أسبابها ودوافعها، كما مكنت أيضا من توقيف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها رهن المراقبة الشرطية، لكونها لازالت قاصر، بينما تم الاحتفاظ بقريبها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

مواطن حر

فك لغز مقتل طالب جامعي بطنجة

إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وارزق أهله الصبر والسلوان. الروح عزيزة عندالله الله يبين الحق. الله يعطي الصحة للمحققين من الامن الوطني الذين قاموا بعمل أكثر من رائع في ظرف وجيز من الزمن وبرهنوا عن حرفيتهم. أخيرا اقول بأنه ليست هناك جريمة كاملة.

2022/11/07 - 09:15
2

حسني

[email protected]

هل تبثت التهمة؟ المتهم بريئ حتى تثبت التهمة. فهذه الفتاة قد تكون بريئة و ربما هناك أشخاص آخرين . على الصحافة اجتناب الإنسياق وراء الاشاعة و التدقيق في المعلومة المقدمة للقارئ.

2022/11/07 - 09:28
3

حميد

خطير

ليس كل ضحية بريء. فتاة قاصر طالب جامعي مراهق يقطن بمفرده في مدينة تبعد 80 كلم عن منزل ابويه يقطعها القطار في ظرف نصف ساعة . يجب تعميق البحث جيدا وسنكتشف العجب المعجب رحم الله الطالب ولا عزاء للمجرم(ة) اما الشرطة فبلامنزيدو فيه انه عملها ولولا ارتباك الطفلة لما تركت لهم اي دليل والسلام

2022/11/08 - 08:10
4

علي

ماذا عن

ماذا عن مقتل التهامي بناني مسكين 15 سنة والسلطة الأمنية والقضائية تتخبط ولا حل للقضية علما أن الجاني من أصحاب النفوذ وراك عارف أش طاري في بلاد المغرب

2022/11/08 - 08:16
5

الطير الحر

حنا مغاربة

إنا لله وان إليه راجعون تحية كبيرة لرجال الأمن والتحقيقات الجبارة التي قاموا بيها برغم من ان الجريمة كانت غامضة ومشوشة إلى وان الأمن المغربي لديه كفاءات كبيرة في العثور على الأدلة والمجرم في وقت وجيز ولا حول ولا قوة الإ بالله

2022/11/08 - 11:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات