الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة توضح بخصوص فيديو احتجاز قاصر بالشارع العام

الشرطة توضح بخصوص فيديو احتجاز قاصر بالشارع العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة توضح بخصوص فيديو احتجاز قاصر بالشارع العام
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء أمس الأحد 23 يوليوز الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و21 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر والاحتجاز وعدم التبليغ بجريمة يعلم بوقوعها.

 

ووفق مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما على خلفية إقدام أحدهما على التغرير بفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة، قبل أن يقوم باحتجازها على متن سيارته وتعريضها للعنف، وهي الأفعال الإجرامية التي تمت بحضور المشتبه فيه الثاني دون التبليغ عنها، والتي تم توثيقها في شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 9936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن من العيون
حقيقة العيون
السيارة المستعملة هي للنقل السري وهي اكثر من الطاكسي بالعيون تبلغ اكثر من اربعة الالاف سيارة لا يعرف شيء عن سائقيها ... ويقال ان اغلبها في ملكية الموظفين والامنيين .... حالة من التسيب كبيرة ... إضافة إلى انها تشتغل بقارورات الغاز ... وترتكب بها الاختطافات والتحرشات بالجملة ... عددها بالشارع العام يفوق كل المركبات الاخرى .. محرم عليها شارع مكة واجهة المدينة لاحد الصور .. وتعيث فسادا في باقي المناطق
مقبول مرفوض
0
2023/07/24 - 03:56
2 | مواطن
الإعدام
مثل هذا الاعتداء على قاصر واحتجازها يجب الاعدام في حق المجرم والمؤبد للمتواطىء معه
مقبول مرفوض
1
2023/07/24 - 05:29
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة