الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف دركي هدد حياة مواطنة بالسلاح الأبيض بالدارالبيضاء

توقيف دركي هدد حياة مواطنة بالسلاح الأبيض بالدارالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف دركي هدد حياة مواطنة بالسلاح الأبيض  بالدارالبيضاء
 

أخبارنا المغربية - الدارالبيضاء

أوقفت عناصر فرقة الصقور التابعة لمصالح الأمن الوطني بولاية أمن الدارالبيضاء، أمس الثلاثاء أحد الأشخاص يشتبه تورطه في تهديد مواطنة بالسلاح الأبيض، مباشرة بعد خروجها من نادي البنك الشعبي بالحي الحسني.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن مجموعة من المواطنين قاموا بمطاردة المعني بالأمر، الذي حاول اعتراض سبيل سيدة بالقوة مستعملا في ذلك سلاحاً أبيضا، قبل أن تتدخل فرقة الدراجين الأمنية المتنقلة، التي كانت في جولة مراقبة للمنطقة المذكورة، حيث ألقت القبض على المتورط في هذه النازلة.

وتضيف المعطيات عينها، أن عملية التنقيط الالكترونية لهوية الشخص، أظهرت أنه ينتمي لسلك الوظيفة العمومية ويعمل دركي برتبة مساعد ضابط، ويقطن بثكنة الدرك الملكي تايناست ضواحي مدينة تازة.

كما تم العثور بحوزة الموقوف، سكين من الحجم المتوسط، حيث تم اقتياده ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بمقر دائرة الشرطة “السلام”، لفائدة البحث التمهدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وينتظر أن يتم فتح تحقيق من طرف طاقم الشرطة العسكرية في هذه الحادثة لتحديد جميع ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الدركي المتورط في قضية الاعتداء على المواطنة البالغة من العمر 67 سنة.

مجموع المشاهدات: 12833 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي١٩٥٦
خائن
تطبيق أقسى العقوبة المشددة لأنه يعرف انه ارتكب اعتداء و خرق للقانون و خيانة الأمانة و القَسَم اللذي أدّاه و على ادارة الدرك الملكي أن تطالب بحقها فيه
مقبول مرفوض
1
2024/02/07 - 01:04
2 | Khalid
معلومات مغلوطة بالمقال. يمس صمعت جهاز الدرك الملكي
مقبول مرفوض
3
2024/02/10 - 07:51
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة