الرئيسية | حوادث وقضايا | بودريقة يتنازل عن الشكاية ضد المشجع العسكري الذي طالب باختطاف إبنه

بودريقة يتنازل عن الشكاية ضد المشجع العسكري الذي طالب باختطاف إبنه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة يتنازل عن الشكاية ضد المشجع العسكري الذي طالب باختطاف إبنه
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

قرر نادي الرجاء الرياضي، برئاسة محمد بودريقة، التنازل عن الشكوى المقدمة ضد مشجع فريق الجيش الملكي، الذي ظهر في شريط فيديو متداول على مواقع التواصل، يدعو إلى اختطاف ابن بودريقة بهدف ابتزازه لتسهيل فوز العساكر بلقب البطولة الاحترافية.

جاءت هذه الخطوة عقب نشر والد المشجع المعتقل رسالة توسّل على إحدى مجموعات مشجعي الجيش الملكي على الفيسبوك، مؤكداً أن تصريحات ابنه لا تعكس شخصيته الحقيقية.

هذا، وكلف بودريقة، الكاتب العام للفريق، خالد فاكرني، لتولي الإجراءات القانونية اللازمة اليوم الخميس، من أجل التنازل عن متابعة المشجع العسكري. 

وكانت الشرطة القضائية بمدينة سطات قد أوقفت، يوم الأربعاء 5 يونيو، الشخص الذي ظهر في الفيديو، مهدداً باختطاف نجل رئيس الرجاء الرياضي. 

وحسب مصدر أمني، فقد رصدت مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطن،  مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الشخص مهدداً باختطاف طفل والمطالبة بفدية مالية في قضية تتعلق بالتنافس الرياضي ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم.

ومن خلال الأبحاث المنجزة، تم تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه في مدينة ابن أحمد، حيث تبين أنه سبق وقدم للمحاكمة العام الماضي بتهمة نشر تدوينات ومحتويات تحريضية على العنف والكراهية.

وتم وضع المشتبه به رهن الحراسة النظرية لإجراء التحقيقات القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد خلفيات وملابسات القضية ومدى جدية التهديدات الإجرامية الصادرة عنه.

مجموع المشاهدات: 7724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فاطمة الزهراء .
ولدي مربي والله يعمرها دار من الخدمة إلى الجامع إلى المنزل .
لعله يقوم بعمل اكثر تهورا هاته المرة ، لما لا وقد سبق له نشر تدوينات عنصرية وها هو الآن يستفيد من التنازل على الشكاية وسيخرج ليعاود الكرة من جديد، أي عبث هذا ؟؟
مقبول مرفوض
6
2024/06/06 - 09:30
2 | مواطن مغربي.....
والان
في نظري السيد بودريقة بعث رسالة في هدا التنازل،ولم يشا تدمير مستقبل هدا الشاب....وعلى الجميع اخد هده الرسالة بجدية....باراكا من التهور...من الجميع الجماهير،الكرة حدها الملعب....مع نهاية المقابلة كلشي مغاربا وكلشي خوت....ان اظن ان هدا مااراد قوله السي بودريقة....
مقبول مرفوض
9
2024/06/06 - 11:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة