الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش..اعتقال عميد شرطة بسبب قضية رشوة وإبتزاز

مراكش..اعتقال عميد شرطة بسبب قضية رشوة وإبتزاز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش..اعتقال عميد شرطة بسبب قضية رشوة وإبتزاز
 

أخبارنا المغربية ـــ مراكش

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يومه الجمعة 07 يونيو الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لعميد شرطة يعمل بولاية أمن مراكش، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز وطلب مبلغ مالي على سبيل الرشوة.

وحسب مصدر أمني، كانت مصالح الأمن قد تفاعلت بجدية كبيرة مع  بلاغ تقدمت به سيدة تنسب فيه لموظف الشرطة المشتكى به تعريضها للابتزاز وطلب مبلغ مالي من أجل التغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفته خلال معالجة قضية زجرية، حيث تم فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف الموظف المشتبه به في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وفي الشق الإداري، ستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء المسطرة القضائية الجارية في حق المعني بالأمر من أجل ترتيب الجزاءات التأديبية التي ينص عليها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني.

مجموع المشاهدات: 15365 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متقاعد
تعليق
و الله العظيم مبقاتش القناعة في هاد البلاد كلشي شفار إلا من رحم الله واش أعباد الله الموظف كيربح ما يفوق المليون شهريا و مزال طامع في المواطن البسيط لعندو غير الله إوا تحاسب مع راسك في حبيبيس و دبا لا شريحة و ترمة صحيحة
مقبول مرفوض
0
2024/06/08 - 11:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة