الرئيسية | حوادث وقضايا | سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات

سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

استقبل سجن العرجات 2، مساء الثلاثاء الماضي، سيدة تبلغ من العمر 45 سنة، حيث تمت متابعتها بتهمتي القتل العمد والتمثيل بجثة عشيقها الذي يتجاوز عمره 100 سنة.

ويرتقب أن تمثل المتهمة أمام قاضي التحقيق، منتصف الشهر المقبل، بناءً على الملتمس الذي تقدم به الوكيل العام للملك لرئيس الغرفة الرابعة للتحقيق للبحث معها في الجريمتين السالفتي الذكر.

وتعود تفاصيل الجريمة الصادمة إلى يوم الإثنين 17 يونيو الجاري، الذي صادف أول أيام عيد الأضحى، حيث قامت الجانية بالإجهاز على المسن البالغ من العمر 104 سنوات، بمنزل كان يستغلانه لممارسة الفساد، لتعمل بعد ذلك على تقطيع عضوه التناسلي وخصيتيه وتضعهما فوق طاولة الطعام.

وتم اكتشاف الجريمة بعد ثلاثة أيام، حيث انبعثت رائحة كريهة من المنزل الواقع بدوار الحاجة بالعاصمة الرباط، مما استوجب إخطار السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني، التي حلت بالمكان مرفوقة بأفراد الشرطة العلمية والسينوتقنية، ليتبين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل شخص يتحدر من حي الفرح، حيث تم نقلها والأطراف المبتورة إلى مستودع الأموات بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الذي أمر بإجراء التشريح الطبي عليها.

وأظهرت الأبحاث أن الجانية بائعة جائلة بجوطية دوار الحاجة، كانت على علاقة بالمسن المطلق من زوجته الذي لديه معها أبناء كبار خلفوا له أحفادا كذلك، حيث عملت عناصر الشرطة القضائية على اعتقال الجانية ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعترف خلال الاستنطاق بالجريمة التي قالت إن سبب ارتكابها يعود لطريقته في ممارسة الجنس، كما أكدت أنها طعنته بسكين بعد خلاف حاد حول الموضوع.

مجموع المشاهدات: 35148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Tazi
تمويه
يبدو أن الأمر مجرد تمويه من الجانية، 104 سنوات ولا زال يمارس الجنس هنا وجب وضع علامة استفهام كبرى لأنها فعلا كدبة كبرى، أرى أن الأمر ربنا يتعلق بعملية سرقة أو جريمة أخرى لن تخفى على نباهة وحرفية رجال التحقيق الدين سيصلون إلى دوافع الجريمة خلال أيام وما الاختباء وراء ممارسة الجنس إلا دفع للفعل الجرمي وتحييده عن الدوافع الحقيقية والهدف من الجريمة.
مقبول مرفوض
54
2024/06/28 - 10:52
2 | مجنون ليلى
العجب العجاب
الجنس أصبح صعبا حتى على الشباب فما بالك ب 104 سنوات.
مقبول مرفوض
31
2024/06/28 - 11:57
3 | سليمان
طريق الحرام كحلة زحلة
وكاينين شي بعض كبار السن ما تيحشموش...عاد باغي الزهو...الانسان الا كبر خاصو يتقى الله و حمد ويسبح الله صباحا ومساءا على الهفوات لي دار في خلال حياته...الشباني يمكن ينشط من حقه ولكن ما شي في الحرام بل في الحلال...الله يسترنا ويستركم...
مقبول مرفوض
4
2024/06/29 - 12:24
4 | ياسمينة
كذابة
هذي كذبة باينة، وراه خمسين عام مات ليه الحوت وهذا مائة سنة والزيادة وباقي عندو طرق ، هذي متكون غير سرقات شي حصيصة منو
مقبول مرفوض
3
2024/06/29 - 08:56
5 | عبدو كندا
نص المقال
موضوع المقال جد مهم ونطلب من صاحب النص الغرض والفائدة منه حتى يصبح ضمن مقررات التربية الوطنية والتعليم ولا داعي للتطرق إلى ما يفيد ويتحدى به
مقبول مرفوض
3
2024/06/29 - 10:23
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة