الرئيسية | حوادث وقضايا | ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان

ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

لليوم الثاني على التوالي، يتواصل البحث عن شاب مضطرب علقيا يبلغ من العمر 27 سنة بمركز عين دريج التابع لإقايم وزان، وذلك بعد تواريه عن الأنظار في ظروف غامضة، حيث ترك الملابس التي كان يرتديها على جنبات واد ورغة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الشاب قد غادر منزل أسرته في ظروف غامضة، ودون سابق إنذار، مما أثار أكثر من علامة استفهام في الوسط الأسري والسلطات الأمنية وساكنة المركز، خاصة وأن المختفي كان دائم التجوال بالأحياء القريبة من منزل الأسرة.

وقالت مصادر عليمة لجريدة أخبارنا، إن المعطيات الحالية تشير بنسبة كبيرة إلى أن الشاب غرق بواد ورغة، حيث تم العثور على ملابسه، مما يشير إلى أنه قفز إلى المياه من أجل السباحة، غير أنه لم ينجح في العودة، مشيرا إلى أن عناصر الوقاية المدنية حلت بالمكان يوم أمس السبت لتمشيط المنطقة والبحث عن المختفي.

وتواصل مصالح الدرك الملكي بعين دريج، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بوزان، البحث من أجل فك لغز هذا الاختفاء الغامض، حيث تم الاستماع إلى أفراد أسرة المختفي لجمع المعلومات التي قد تفيد البحث.

وكشفت مصادر مطلعة أن هناك تعليمات صارمة من قيادة الدرك الإقليمية بوزان للضابطة القضائية المكلفة بالملف من أجل الإسراع بفك لغز القضية وتحديد مكان تواجد المختفي، والتعامل مع كل معلومة بالجدية اللازمة، وذلك بهدف الوصول إلى المعني بالأمر.

مجموع المشاهدات: 4001 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نعمان
وزان يا وزان
منطقة جبالة كثر فيها الإنتحار خصوصا وزان ضاربة الرقم القياسي فالمجانين والمنتحرين، الله يحضر السلامة حيث المادة طغات على الناس مكيناش المحبة بين العائلات والجيران.. كاين في الرباط كثير من الموظفين و المسؤولين أغنياء أموال تأتيهم من كل حدب وصوب مكدسة في البنوك . علاش تنتظروا من الدولة الدير كلشي؟ بينوا على الوطنية ديالكم بالعمل ماشي بالهضرة، أصلا أنتم الدولة عاطياكوم بزاف مستافدين حتى التخمة من هذا الوطن، عليكم برد الجميل. لي من شي منطقة يساهم فتنميتها وينقد تلك النفوس التي أمرضها الفقر من الإنتحار والموت" ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا"
مقبول مرفوض
1
2024/07/01 - 03:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة