الرئيسية | حوادث وقضايا | قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)

قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

لقي 4 أشخاص مصرعهم على الفور وأصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث سير وقع، ليلة اليوم الإثنين، بالطريق السيار بين الخميسات ومكناس على مقربة من دوار أيت بوهو بجماعة مجمع الطلبة.

وحسب ما أفادت به مصادر عليمة لجريدة "أخبارنا" فقد نجم هذا الحادث عن ارتطام قوي بين شاحنة من الحجم الكبير (رومورك) وحافلة لنقل المسافرين.

وأبرزت المصادر ذاتها أن عناصر الوقاية المدنية التي حضرت لمكان الحادث رفقة رجال الدرك الملكي، عملت على نقل الجرحى صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات، لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمه بالحادث، حل عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، بعين المكان مرفوقًا برئيس قسم الشؤون الداخلية، وقائد سرية الدرك الملكي بالخميسات، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، وعدد من أفراد السلطة المحلية، لتفقد ومعاينة حالة الجرحى والوقوف على عمليات إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفى الإقليمي.

مجموع المشاهدات: 17553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالاله
الحقيقة
السلام عليكم ، لا أعرف شىء ولا سبب الحادثة، ما أعرف أن السرعة والتهور واللامبالاة أسباب في حوادث السير في هذه البلاد العزيزة، الكل يعرف كيف يقود أصحاب الحافلات، همهم الوحيد هو عدد المسافرين وليس سلامتهم، عدم الراحة الكافية الوصول والرجوع إلى نقطة الانطلاقة في أسرع وقت، أما الشاحنات كن من مرة صادفت شاحنات بالليل لا تتوفر على الإنارة.
مقبول مرفوض
9
2024/07/02 - 10:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة