الرئيسية | حوادث وقضايا | القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي "الكاف" بين بركان والزمالك

القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي "الكاف" بين بركان والزمالك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي "الكاف" بين بركان والزمالك
 

أخبارنا المغربية ـــ عبدالرزاق زرهوني

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية ببركان، اليوم الخميس، حكمها في حق المشجع سفيان شاطر، بعد واقعة اقتحامه الملعب البلدي خلال ذهاب نهائي كأس "الكاف" نهضة بركان والزمالك المصري، حاملا العلم الفلسطيني.

وقضت هيئة الحكم بغرامة مالية قدرها في 1000 درهم في حق المشجع، مع منعه من حضور مباريات كرة القدم في الملاعب الوطنية طيلة شهرين. 

ووُجهت إلى المعني بالأمر تهمة "الدخول إلى أرضية الملعب بدون سبب مشروع أثناء جريان مباراة كرة القدم"، طبقا للفصول 308-11 من مجموعة القانون الجنائي.

مجموع المشاهدات: 16686 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فاطمة الزهراء .
حلل وناقش .
بعض المغاربة مستلبون حد ارتكاب حماقات بسبب فلسطين والذهاب إلى السجن وهم يحملون رايتها في الوقت الذي يدوس على راية بلدهم مغني فلسطيني معتوه في مهرجان مغربي يترأسه جزائري .
مقبول مرفوض
-13
2024/07/04 - 08:06
2 | مواطن
كفى
يجب امتلاك الشجاعة لاتخاذ قرار بخصوص رفع رايات لدول أجنبية.مثل فلسطين التي كسروا رأسنا بها مع العلم ان اغلب تنظيماتها بدءا من حماس والجهاد والجبهة الشعبية وووو التي لا تعترف بوحدتنا الترابية بل تبتزنا بطريقة انتهازية لربح الدعم معتبرين انهم على مسافة واحدة من كل الدول العربية فهل الجزائر لها حق في صحرائنا هههههه هذا هو الخبث والحقارة علمنا اولى
مقبول مرفوض
-4
2024/07/04 - 08:41
3 | امير
امير
هذا الحكم الخفيف جدا سيشجع آخرين على اقتحام الملاعب.غريب امر هؤلاء،الناس المحترمة تجلس على كراسيها وتشجع بينما البعض له أزمات نفسية يفرغها بالظهور مشاغبين
مقبول مرفوض
-1
2024/07/05 - 02:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة